صور.. إجراء ولادة قيصرية لمصابة بكورونا فى مستشفى ناصر ببنى سويفمحافظ البحيرة : توريد 309426 طن قمح بصوامع وشون المحافظةعبد الله شاب أقصرى يطلق أول معرض أونلاين لنشر المعالم الفرعونية والتاريخيةأهالى قرية القسيمة بوسط سيناء يقدمون 18 مطلبا للمحافظ لتوفير الخدماتتعقيم يومى لمقرات مجمع الخدمات بمجلس مدينة العريشصور.. إستمرار رش وتطهير الشوارع والمنشآت بمدن ومراكز البحيرة20 مليون جنيه لتحويل مسار خطوط مياه الشرب بميدان الثقافة بسوهاج.. صورصور.. شركة مياه الشرب والصرف بإسنا تركب بوابة تعقيم لمكافحة كوروناتوريد 224 ألف 752 طن قمح لشون وصوامع المنوفية وبنى سويفرئيس مدينة الأقصر : مواصلة تنفيذ حملات النظافة بشارع أحمد عرابى بحى جنوبضبط 100 لتر كحول مجهول المصدر قبل بيعه في السوق السوداء بسوهاجتشكيل لجان برئاسة نواب محافظ القاهرة للتأكد من تقديم الرعاية الطبية في المستشفياتالسكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة اليوم بسبب أعمال تجديد وصيانة الخطوطوزير الإسكان يتابع الموقف التنفيذي لمشروع تطوير "منطقة سور مجرى العيون" بمصر القديمة | صورالرئيس السيسي يوافق على قرض لتمويل طريق "النفق – شرم الشيخ" بقيمة 26 مليون دينار كويتيهيئة الدواء المصرية: لا يوجد بروتوكول للوقاية من فيروس كورونا.. ونحذر من الفيتاميناتإزالة فورية لمخالفة بناء بمدينة دمياط الجديدةوزير التنمية المحلية: حركة المحليات الجديدة تضم ١٦١ قيادة بينهم ١٣ سكرتيرا عاما و١٤١ رئيس مركز ومدينة وحيتسجيل 82 وفاة جديدة بفيروس كورونا فى باكستان والإجمالى يرتفع لـ1770روسيا تسجل 169 حالة وفاة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية

الحضري: لن أرد احتراما لأبناء الزمالك الحقيقيين

   -  
عصام الحضري - مصر
وجّه عصام الحضري حارس المرمى التاريخي لمنتخب مصر، رسالة عبر حساباته، بشأن ردود الأفعال المثارة بعد تصريحاته عن فترته في الزمالك.

وكتب الحضري عبر صفحته على فيسبوك:

"احتراما للناس المحترمين اللي بيفهموا ابناء نادي الزمالك الحقيقيين اللي هما 100% زمالك وتفهمهم لما قصدته من تصريحات عشان هما من اصحاب الوجه الواحد ومبيعرفوش التطبيل ، الكابتن خالد الغندور و الكابتن ميدو احتراما لكم فقط تراجعت عن ردي على الناس الناقصة اللي عايزين جنازة ويشبعوا فيها لطم اللي بيصطادوا في الماية العكرة بتوع مصلحتهم والسبوبة ،

شكرا كابتن خالد شكرا كابتن ميدو وكامل احترامي وتقديري لنادي الزمالك".

الحضري صرح قبل يومين عبر أون تايم سبورت: .

وأتم "أتمنى محو فترة لعبي مع الزمالك من تاريخي، مع كامل احترامي للنادي وجماهيره".

ليتعرض الحضري لانتقادات من بعض نجوم الزمالك.

فيما دافع عنه خالد الغندور عبر قناة الزمالك، مشيرا إلى أن الحضري كان يقصد بحديثه مستواه الفني في تلك الفترة وعدم رضاه عما قدمه مع القلعة البيضاء.

رأي لم يشاركه فيه عبد الواحد السيد القائد الأسبق للزمالك الذي وجّه .

عبد الواحد صرح عبر قناة الزمالك: "لا يجوز أن يقول عصام إنه يريد محو تاريخه في الزمالك، مهما كانت التجربة سيئة، وجودك في الزمالك شرف لك".

وكشف: "الجانب المادي كان سببا في رحيل الحضري عن الزمالك، فالنادي مر بأزمة مالية وقتها وهو لم يتقاض راتبه لشهر أو شهرين ولم يصبر، هذا الفارق بين من تربى في النادي وبقية اللاعبين.

وشدد: "لو لن يستطيع التعبير عما يقصد، فالأفضل ألا يتكلم".

وأكد: "مجرد ارتداء قميص الزمالك شرف، أنت من سعيت للقدوم إلى الزمالك في الأساس".

وأكمل: "حتى لو لم يرحل الحضري عن الزمالك، كنت من سيلعب أساسيا، لا أحد يستطيع اللعب أساسيا عليّ في الزمالك".

وكشف: "حسام حسن أخبرني أنه أحضر لي الحضري، وبالتالي لو شاركت عليه أساسيا في الزمالك، سأكون أساسيا في المنتخب أيضا، وبالطبع رحبت بالمنافسة".

وواصل: "الحضري سب عماد المندوه وحدث خلاف بينهما، نظام المداورة لم يعجبه، رغم أنني من كان يجب أن أتضايق، لأني كنت الحارس الأساسي قبل قدومه، وقدمت موسما مميزا قبلها".

وأوضح: "تزاملت مع عبد المنصف في الزمالك 13 عاما، ولم يحدث أي خلاف شخصي بيننا. لكن الحضري (بيكشر ومايسلمش عليك)، لا يستطيع الفصل بين داخل الملعب وخارجه".

وأتم: "نادر السيد قال لي ذات مرة إن الحضري يعامل جيدا حتى تحدث منافسة بينكما".

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة