100 لوحة عالمية .. "استحمام الطفل" طقوس مصرية خلدها الفنس وج .. الآثار تطور وتشغل الخدمات للزائرين فى باب العزب.. ما الهدف؟أدمن صفحة أبطال الثانوية العامة: ساعدنا الطلاب في الحصول على شرح للمواد ..فيديوأبرز أخبار التوك شو.. أحمد موسى يتصل بالخط الساخن لمحافظة القاهرة على الهواء.. كرم جبر: 6 حالات إصابة بكورونا بين الصحفيين.. الصحة توجه تحذيرا لأصحاب أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 4 - 6 - 2020أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسواق اليوم الخميس 4 - 6 - 2020أسعار العملات الأجنبية اليوم الخميس 4-6-2020طقس معتدل.. درجات الحرارة اليوم الخميس 4 /6 /2020 بالمحافظاتتمارين من صباح البلد لتقوية العضلات وتنشيط الدورة الدموية.. فيديوالإعلان عن الخطة التدريجية لعودة عدد من الأنشطة.. يتصدر نشرة صباح البلد..فيديوزوجة فى دعوى تمكين حضانة: "اعترضت على مجىء الضرة فحرمنى من أطفالى 3 سنوات"شاهد.. رسالة هامة من التعليم لطلاب الثانوية العامةارتفاع فى حرارة الجو اليوم وشبورة خفيفة والعظمى في القاهرة 34شعرك تالف؟ استخدمي هذا البلسم«زي النهارده».. مظاهرة حاشدة في ميدان «تيان آن مين» بالصين 4 يونيو 1989ألمانيا تسجل 30 وفاة و394 إصابة جديدة بفيروس كوروناإصابة أكثر من 40 شخصا في هجوم بسكين على مدرسة ابتدائية في الصينكوريا الجنوبية تسجل 39 إصابة جديدة بفيروس كوروناتايلاند تسجل 17 إصابة جديدة بفيروس كورونا والإجمالي 3101توجيهات الرئيس السيسي حول تنفيذ مشروعات العاصمة الجديدة أبرز عناوين الصحف

ضبط 40 شخصا اخترقوا حظر التجوال بشبرا الخيمة

   -  

قال مصدر أمنى بمديرية أمن القليوبية إنه تم ضبط 40 شخصا اخترقوا حظر التجوال بمدينة شبرا الخيمة بقسمى أول وثان، وإنه سيتم عرضهم على النيابة العامة بشبرا الخيمة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

وأشار المصدر الأمنى لليوم السابع إلى أن بعض مناطق المدينة والشوارع لاحظ فيها التزام كامل سوى بعض الحالات التى ضبطت، والمعظم ملتزم بقرارات الحظر والذى يبدأ من الساعة 7 مساءً حتى الساعة الـ 6 صباحًا، تنفيذًا لقرار رئاسة مجلس الوزراء فى إطار الخطة الشاملة والإجراءات الاحترازية والوقائية لمجابهة ڤيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره.

وكان النائب العام أمر بإخلاء سبيل فتاتين متهمتين بإنشاء واستخدام حساب خاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعى للتحريض من خلاله على عدم الانقياد لقرارات حظر الانتقال والتحرك فى الأوقات المحظورة قانوناً، وبغرض الإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر وتعطيل أحكام القانون والإضرار بالسلام الاجتماعي، وذلك بضمانٍ مالى قدره عشرون ألف جنيهاً لكل واحدة منهما، واتخاذ إجراءات حجب الحساب الذى أنشآه، واستكمال التحقيقات بالتحرى عن مُصور آخر للمقطع لضبطه، وإعداد أوراق القضية لتقديمهما للمحاكمة الجنائية.

وكان النائب العام أمر بضبط فتاتيْن واستجوابهما على ذمة القضية رقم 64 لسنة 2020 جنح أمن دولة طوارئ التجمع الأول لاتهامهما بإنشاء واستخدام حساب خاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعى للتحريض من خلاله على عدم الانقياد لقرارات حظر الانتقال والتحرك فى الأوقات المحظورة قانوناً، وبغرض الإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر وتعطيل أحكام القانون والإضرار بالسلام الاجتماعي.

وكانت متابعة الشُرطة لمواقع التواصل الاجتماعى إثر ورود بلاغات عبرها فى يوم التاسع والعشرين من مارس الجارى، قد أسفرت عن تداول بعض رُوَّادها مقطعاً مصوَّراً للفتاتيْن حال سخريتهما من قرار حظر الانتقال والحركة فى أوقاتٍ محددة، وتحريضهما على مخالفتها، إذ تواجدتا بالطريق العام فى ميقات الحظر وحرضتا الناس خلال المقطع المصور على مخالفة القرار المشار إليه واستوقفتا بعض المركبات الخاصة بالطريق العام للسخرية من ذلك القرار وتحريض مستقليها – ضمناً – على عدم الانقياد إليه، ثم نشرتا المقطع للكافة عبر حساب خاص بموقعٍ للتواصل الاجتماعى زاد عدد متابعيه عن مليون وخمسمائة ألف متابع، مما أثار حفيظة عدد كبير من المشاركين بمواقع التواصل المختلفة بعد تداوله نقداً لفعالهما، خاصة بعد أن حاول عدد من متابعيهما تقليدهما.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة