جدد جدران المنزل بهذه الطريقة البسيطةعمر الشناوي: "أحب شيرين رضا في ليه لأ.. والمجتمع يعارضنا""حسين فهمي تسبب في شهرته وفضل لا ينسى لنور الدمرداش".. حكايات محمود عبدالعزيز100 لوحة عالمية .. "استحمام الطفل" طقوس مصرية خلدها الفنس وج .. الآثار تطور وتشغل الخدمات للزائرين فى باب العزب.. ما الهدف؟أدمن صفحة أبطال الثانوية العامة: ساعدنا الطلاب في الحصول على شرح للمواد ..فيديوأبرز أخبار التوك شو.. أحمد موسى يتصل بالخط الساخن لمحافظة القاهرة على الهواء.. كرم جبر: 6 حالات إصابة بكورونا بين الصحفيين.. الصحة توجه تحذيرا لأصحاب أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 4 - 6 - 2020أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسواق اليوم الخميس 4 - 6 - 2020أسعار العملات الأجنبية اليوم الخميس 4-6-2020طقس معتدل.. درجات الحرارة اليوم الخميس 4 /6 /2020 بالمحافظاتتمارين من صباح البلد لتقوية العضلات وتنشيط الدورة الدموية.. فيديوالإعلان عن الخطة التدريجية لعودة عدد من الأنشطة.. يتصدر نشرة صباح البلد..فيديوزوجة فى دعوى تمكين حضانة: "اعترضت على مجىء الضرة فحرمنى من أطفالى 3 سنوات"شاهد.. رسالة هامة من التعليم لطلاب الثانوية العامةارتفاع فى حرارة الجو اليوم وشبورة خفيفة والعظمى في القاهرة 34شعرك تالف؟ استخدمي هذا البلسم«زي النهارده».. مظاهرة حاشدة في ميدان «تيان آن مين» بالصين 4 يونيو 1989ألمانيا تسجل 30 وفاة و394 إصابة جديدة بفيروس كوروناإصابة أكثر من 40 شخصا في هجوم بسكين على مدرسة ابتدائية في الصين

انتداب 6 أطباء من مستشفى بنها الجامعى لخدمة العزل بقها لمدة 14يوما

   -  

علن الدكتور مصطفى القاضى عميد كلية طب بنها ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية ببنها، انه بناء على طلب المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية بالتنسيق مع وزارة الصحة انه يتم اختيار 6اطباء ذو كفاءه عالية للعمل بمستشفيات العزل ، تم مخاطبة جميع رؤساء الأقسام بالمستشفى وتم اختيار كلا من الأطباء ابراهيم عزت ، وعماد عطا بقسمى الرعاية المركزية الفائقة ، والأطباء مصطفى شابى، وأسماء دسوقى بقسم الأمراض الصدرية والتنفسية، والأطباء احمد صلاح ، واحمد عبدالمولى بقسم الأمراض المتوطنة وذلك للعمل بمستشفى العزل بمدينة قها والتى خصصتها وزارة الصحة لأبناء محافظة القليوبية كمستشفى عزل لمجابهة فيروس كورونا المستجد.

وأضاف "القاضي" فى تصريح خاص لليوم السابع، ان هؤلاء الأطباء تم اختيارهم بناء على تميزهم وكفائتهم بالعمل ، وانه يؤدون دور وطنى عظيم وهام للتصدى لفيروس كورونا المستجد، مشيرا الى أنة تم تسكين أطباء بدلاء لهم فى وقت أنتدابهم حرصا على سير العمل فى مستشفى بنها الجامعى حتى لا يتوقف ، كما أننا مستمرون فى تقديم كافة الخدمات الطبية لجميع المترددين والمرضى بمستشفى بنها الجامعى.

ونوه رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية ببنها، ان هؤلاء الأطباء سيعملون بمستشفى العزل ببنها لمدة 14 يوما ، ثم يتم انتداب أطباء غيرهم ، حتى تكتمل مسيرة العمل، مشيرا إلى أنه فور انتهاء فترة عملهم يكونون بمنازلهم تحت الملاحظة لمدة 14يوما قبل رجوعهم للعمل بالمستشفى .

وكان قد أعلن الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها، عن عدة إجراءات احترازية قامت بها إدارة مستشفى بنها الجامعى بإشراف الدكتور مصطفى القاضى رئيس مجلس إدارة المستشفى والدكتور طارق العيسوى المدير التنفيذى للمستشفى منها المرور الدورى والمستمر للتوعية بخطر انتشار فيروس كورونا المستجد والتأكيد على اتباع تعليمات وزارة الصحة فى النظافة الشخصية وطرق التعامل مع المرضى وطرق مكافحة العدوى وإجراءات السلامة والصحه المهنيه بجانب تعقيم العيادات الخارجيه بالمستشفيات بالتعاون مع وحده الأزمات والكوارث بالجامعة.

وأشار إلى أنه تم إخلاء الزائرين والغاء الزيارة من المستشفيات ومنع الزيارة طبقا لقرار وزير التعليم العالى بالتعاون مع الأمن الإدارى حفاظا على صحة المرضى .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة