كلمات وفيديو .. فريق Maroon 5 يحصد نجاح جديد بكليب "Memories"اليوم.. بدء حجز وحدات الإعلان الثالث عشر للإسكان الاجتماعى لذوى الإعاقةالتعليم: استمرار تلقى أبحاث طلاب النقل بالمدارس الفنية حتى الأسبوع المقبلالتضامن تبدأ اليوم صرف معاشات يونيو لمن يتقاضون أكثر من 2000 جنيه وحتى 3000زوجة لمحكمة الأسرة: :زوجى طعننى فى شرفى وهجرنى عامين بسبب خلاف مع حماتى"لمعلوماتك القانونية.. اعرف الفرق القانونى بين رفض وعدم قبول الدعوىالموت فى زمن كوروناحقوق الميثاق العالمىعافية الله أوسع«الكرنك».. ويوسف إدريس ناقدًاوأنا مصدوم أيضاً!جلال مصطفى السعيد يكتب: فى الحياة... وتقدم الصفوفترمب يستخدم الدين كأى قائد مأزومالسفير عزت سعد يكتب: مصر ودبلوماسية الأوبئةشخبطة 2الربيع الأمريكىحيلة ذكية.. عصابة مكسيكية تستخدم حزام ناسف مزيف لسرقة بنك.. صور10 أطعمة تحرق السعرات الحرارية.. احرصى على وجودها بمنزلكوزير النقل: 10 أتوبيسات لنقل أردنيين عـالقين في مصر إلى ميناء نويبعبسبب امتحانات الثانوية العامة.. خالد أبو بكر يطالب النواب باستدعاء وزير التعليم

تحدى الـplanck.. شريف رمزى وزوجته ريهام أمين يشاركان بفيديو جديد على تيك توك

-  

شارك الفنان شريف رمزي، جمهوره ومتابعيه، بتحدي جديد للياقة البدنية مع زوجته من داخل منزله أثناء قضاء فترة العزل الصحي في المنزل تنفيذاً للإجراءات الحماية والوقاية من الاصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ونشر رمزي مقطع فيديو له وهو يؤدي تمارين البلانك مع زوجته الفنانة ريهام أمين عبر حسابه بموقع انستجرام، وكتب معلقاً "من ساعة ما دخلت التيك توم ده، وأنا مش عارف أطلع منه، ربنا يعدينا من الحظر والكورونا دى على خير"، فى إشارة منه إلى تطبيق التيك توك الذي قام بتصوير التحدي من خلاله.

وسرعان ما تفاعل عدد كبير من النجوم والمشاهير مع الفيديو الذي نشره رمزي مع زوجته في حديقه منزلهما، ووصل عدد مشاهداته لأكثر من 10 آلاف خلال دقائق، وكان من ضمن المعلقين النجمة نيللي كريم والفنان رشا مهدى، وآخرين.

وكان رمزي قد دشن منذ ايام حملة، لحماية الحيوانات الآليفة وعدم إلقائها في الشوارع بعد أن تخلى عدد كبير من الناس عن كلابهم وقططهم بسبب إشاعة تم تداولها بأن الحيوانات الآليفة تقوم بنقل عدوي فيروس كورونا المستجد للبشر.


وحرص عدد كبير من الفنانين على المشاركة في تلك الحملة ومن ضمن المشاركين الفنانة شيرين رضا، والإعلامي شريف مدكور، والفنان أحمد فهمي، والنجمة إيمي سمير غانم، والفنان الكوميدي عمرو وهبة.
 

8ccb0d04-c3cf-4db0-ac86-0afcd9e08ae7
748fcb07-387b-4d4c-b662-e0fd958f2e99
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة