كلوب يتمسك بضم فيرنر إلى ليفربول خلال ميركاتو الصيفتوقعات بصدور الحكم في قضية انسحاب الوداد ضد الترجي بنهائي أبطال أفريقيا خلال الأسبوع الجارىمتظاهرون يهاجمون مركز "سي ان ان" في مدينة أتلانتاسنغافورة والصين تستأنفان بعض رحلات السفر بين البلدين في يونيوالجيش المالي يعلن اعتقال 6 عناصر إرهابية وسط البلادالرئيس السنغالي يمدد حالة الطوارئ الصحية في البلاد لمدة ثلاثين يومًالا خطط لإعادة فتح بالي مع استعداد إندونيسيا لتخفيف إغلاق كورونااليوم.. استئناف العمل بمكاتب هيئة البريد على مستوى الجمهوريةفيديو| تغني "يا تجيبلي شوكولاته".. دانا حمدان تُقلد سعاد حسنيحمدي الميرغني يتصدر و"فهمي"يتراجع على أفضل ممثل كوميدي في استفتاء "مصراوي"مدير الكرة بالأهلى يغرم جونيور أجايى بعد ظهوره إعلاميًّااتحاد الكرة يتعاقد على بوابات للتعقيم بعد إصابة محمود سعد بكورونااليوم.. اللجنة الطبية العليا تعقد اجتماعا مهما لمناقشة استئناف النشاط الرياضىعاصفة رملية تبتلع عددا من السيارات فى الصين.. فيديومحافظة القليوبية: ارتداء الكمامة شرط الدخول للمصالح الحكومية والمواصلات العامةكنز الطبيعة.. الأعشاب الطبية النادرة تزين وديان سانت كاترين ..السكران والبحبك الأبرزاليامي: صعوبات عديدة تواجه استئناف الدوري السعودينقيب الزبالين: تأثر الجمع السكنى بـ7 مناطق بالقاهرة بسبب حريق "زرايب الخصوص"CDC تحدد المدة المناسبة لمريض كورونا لرؤية الآخرين بأمان بعد 10 أيام من بدء الأعراضكيف يمكن للسرطان أن يضع مرضى كورونا فى خطر أعلى؟

أحد المصابين بكورونا بعد تعافى نجله: ابنى بطل حقيقى..وشكرا لطاقم الأطباء بالعزل

   -  

وجه محمد النشوقاتى أحد المصابين بفيروس كورونا، ووالد الطفل آدم المتعافي من كورونا، الشكر إلى طاقم ألأطباء في مستشفيات العزل الصحى، على الجهود التي بذلوها من أجل شفاء الطفل أدم، حتى وصل إلى مرحلة الشفاء من هذا الفيروس المستجد، قائلا:"أشكر الله سبحانه وتعالى ثم أشكر الطاقم الطبي بمستشفى العزل التي يقومون بها من أجل المرضى بفيروس كورونا"، متابعا: ابني هو البطل الحقيقي لانه تحمل كل هذا الألم.

وأضاف "النشوقاتى" أحد المصابين بفيروس كورونا، في تصريحات لبرنامج الحقيقة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية آية عبد الرحمن، إن مستشفى العزل تقوم بجهود مضنية من أجل خدمة المرضى، مشيرا إلى أنه أصيب بفيروس كورونا ثم انتقل الفيروس إلى ابنه "ادم"، وتم نقل أدم إلى مستشفى العزل، وتم حجزه حتى تم شفاءه وعاد مرة أخرى إلى منزله ويلعب الآن مع والدته في المنزل.

وتابع: ابنى عاد للمنزل وما زلت أنا في مستشفى العزل حتى يتم شفائى على خير".

وفى وقت سابق قال الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، إن هناك متابعة لمجلس الوزاراء بشكل يومي فيما يتعلق بفيروس كورونا داخل وخارج مصر، ويتم مناقشة ذلك في اجتماع يعقده الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء مع اللجنة المسئولة عن متابعة فيروس كورونا، مشيرا أن حالات الشفاء ارتفعت إلى 150 حالة، وخرجوا من المستشفى وهناك حالة وفاة واحدة فقط اليوم.

وأضاف المتحدث باسم وزارة الصحة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، أن الوزارة تعلن بشكل مستمر وبمصداقية شديدة كل ما يتعلق بفيروس كورونا وبشكل دقيق للغاية، حيث يتم إصدار بيان يومي يتم شرح كل الأمور فيه بالتفاصيل الكاملة، مؤكدا أن كل الأخبار التي يتم تداولها عن وفاة شابة ثلاثينية بسبب إصابتها بفيروس كورونا غير صحيح، بل أصيبت بالتهاب رئوى حاد تسبب فى توقف عضلة القلب.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة