محافظ الجيزة: إزالة سويقات عشوائية وتعديات محال تجارية وباعة جائلين بالبراجيلجاهزين للرجوع.. مطعم باريسى يبتكر درع بلاستيك لوقاية زبائنه من كورونا.. صورالمحافظات تواصل توريد القمح.. وتحرير محاضر بضبط قمح غير مطابق للمواصفات«مكى»: نطبّق بروتوكول العلاج من المنزل حتى نجد أماكن لأصحاب الحالات الخطرةرئيس الفريق الطبي بعزل أبوقير: ارتفاع حالات التعافي من كورونا إلى 390.. وخروج 11وزير التعليم يوضح حقيقية ما يتم تداوله حول الثانوية العامةمنشور لـ«الصحة» بمنع دخول المواطنين والعاملين بالمستشفيات بدون كمامةكلوب يتمسك بضم فيرنر إلى ليفربول خلال ميركاتو الصيفتوقعات بصدور الحكم في قضية انسحاب الوداد ضد الترجي بنهائي أبطال أفريقيا خلال الأسبوع الجارىمتظاهرون يهاجمون مركز "سي ان ان" في مدينة أتلانتاسنغافورة والصين تستأنفان بعض رحلات السفر بين البلدين في يونيوالجيش المالي يعلن اعتقال 6 عناصر إرهابية وسط البلادالرئيس السنغالي يمدد حالة الطوارئ الصحية في البلاد لمدة ثلاثين يومًالا خطط لإعادة فتح بالي مع استعداد إندونيسيا لتخفيف إغلاق كورونااليوم.. استئناف العمل بمكاتب هيئة البريد على مستوى الجمهوريةفيديو| تغني "يا تجيبلي شوكولاته".. دانا حمدان تُقلد سعاد حسنيحمدي الميرغني يتصدر و"فهمي"يتراجع على أفضل ممثل كوميدي في استفتاء "مصراوي"مدير الكرة بالأهلى يغرم جونيور أجايى بعد ظهوره إعلاميًّااتحاد الكرة يتعاقد على بوابات للتعقيم بعد إصابة محمود سعد بكورونااليوم.. اللجنة الطبية العليا تعقد اجتماعا مهما لمناقشة استئناف النشاط الرياضى

وزير الاتصالات: تابعت مع المحافظين توزيع شرائح التابلت داخل المدارس

   -  
قال الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات، إن مكاتب الوزارة شهدت زحاماً بسبب توزيع شرائح التابلت الخاصة بطلاب الثانوى، موضحاً أنه طلب توزيع الشرائح داخل المدارس لأن المدارس بها فناء داخلي يمكنه استيعاب المواطنين التابعة للوزارة لإمكانية التباعد.

وأضاف وزير الاتصالات، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج التاسعة، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، والمذاع عبر فضائية القناة الأولي عبر التليفزيون المصري، أنه تابع مع المحافظين في كل المحافظات للتأكد من عدم وجود تكدس أو زحام.

وأشار وزير الاتصالات، أن أحد المحافظين طلب مضاعفة عدد المدارس، مشيراً إلى أن انتظام عملية تسليم شرائح التابلت داخل المدارس والإدارات التعليمية مع توفير الإجراءات الاحترازية في مواجهة فيروس كورونا، كما أن سرعة الإنترنت في مصر ارتفعت في مصر خلال عام 5 أضعاف.

شهدت إدارات تعليم القاهرة تسليم أولياء الأمور شرائح التابلت، لطلاب الصف الأول الثانوى، حيث تم تشكيل لجنة تحت إشراف محمد عبد التواب مدير عام التعليم العام والتجربيات ومشرف عام امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوى، وذلك وفق إجراءات منظمة بحضور مندوبي  شركات الاتصالات  في الـ 32  إدارة تعليمية لمنع التزاحم والتجمعات.

وظهر أولياء الأمور والطلاب، على مسافات على الأقل متر، أثناء تسلمهم الشرائح الخاصة بمدارسهم، لمكافحة انتشار فيروس كورونا، بالإضافة إلى ارتداء كمامات وتعقيم الأماكن التى يتم استقبالهم بها مع المحافظة على المسافات المطلوبة لعدم نقل العدوى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة