حفظ تحقيقات العثور على جثة موظف داخل منزله لعدم وجود شبهة جنائية فى الهرممصطفى قمر وحمادة هلال ورامي وأحمد جمال: حسن حسني فنان عظيم لن يتكررتيام قمر: كنت مبسوط بتعليقات والدى على دورى فى "خيانة عهد"محافظ الجيزة: إزالة سويقات عشوائية وتعديات محال تجارية وباعة جائلين بالبراجيلجاهزين للرجوع.. مطعم باريسى يبتكر درع بلاستيك لوقاية زبائنه من كورونا.. صورالمحافظات تواصل توريد القمح.. وتحرير محاضر بضبط قمح غير مطابق للمواصفات«مكى»: نطبّق بروتوكول العلاج من المنزل حتى نجد أماكن لأصحاب الحالات الخطرةرئيس الفريق الطبي بعزل أبوقير: ارتفاع حالات التعافي من كورونا إلى 390.. وخروج 11وزير التعليم يوضح حقيقية ما يتم تداوله حول الثانوية العامةمنشور لـ«الصحة» بمنع دخول المواطنين والعاملين بالمستشفيات بدون كمامةكلوب يتمسك بضم فيرنر إلى ليفربول خلال ميركاتو الصيفتوقعات بصدور الحكم في قضية انسحاب الوداد ضد الترجي بنهائي أبطال أفريقيا خلال الأسبوع الجارىمتظاهرون يهاجمون مركز "سي ان ان" في مدينة أتلانتاسنغافورة والصين تستأنفان بعض رحلات السفر بين البلدين في يونيوالجيش المالي يعلن اعتقال 6 عناصر إرهابية وسط البلادالرئيس السنغالي يمدد حالة الطوارئ الصحية في البلاد لمدة ثلاثين يومًالا خطط لإعادة فتح بالي مع استعداد إندونيسيا لتخفيف إغلاق كورونااليوم.. استئناف العمل بمكاتب هيئة البريد على مستوى الجمهوريةفيديو| تغني "يا تجيبلي شوكولاته".. دانا حمدان تُقلد سعاد حسنيحمدي الميرغني يتصدر و"فهمي"يتراجع على أفضل ممثل كوميدي في استفتاء "مصراوي"

داعية: كورونا ليس غضب من الله بل ابتلاء وسيأتى "رمضان" على مصر بدون الفيروس

   -  

أكد شريف شحاتة الداعية الإسلامي، أن السوشيال ميديا تصدر أكاذيب وأخبار مضللة كثيرة عن فيروس كورونا وتحاول نشر حالة اليأس والهلع بين المصريين حول هذا الفيروس المستجد، مشيرا إلى أن فيروس كورونا ليس غضب من الله ولكنه ابتلاء، ولافتا إلى أن من يموت بهذا الفيروس هو شهيد، ومن يصبر عليه يجزيه الله بهذا الصبر.

وأضاف الداعية الإسلامي، خلال حواره مع برنامج الحياة اليوم، المذاع على قناة الحياة، أنه يجب أن نبشر المواطنين ولا ننفرهم، ولا نخوفهم من هذا الفيروس، موضحا أن مصر ستتخلص من خذا الفيروس خلال الفترة المقبلة وسيأتى رمضان وتكون مصر بلا هذا الوباء وسيذهب المصريين لصلاة التراويح ويقيمون موائد الرحمن.

ولفت شريف شحاتة، إلى أنه لا يمكن الحديث حول أن كورونا غضب من الله، لأن مرض الطاعون انتشر في عصر الصحابة وبالتحديد في عهد الخليفة عمر بن الخطاب، وحينها ذهب ثانى الخلفاء الراشدين إلى الشام وعندما علم أن الطاعون منتشر في الشام عاد من الشام فسأله الصحابة هل تفر من قضاء الله فرد عليم قائلا "أفر من قضاء الله إلى قضاء الله".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة