الإرهابيون معمول لهم غسيل مخ.. محمود كمال: كنت هطير من الفرح بعد ترشيحى لـ الاختيار.. فيديوقرأت لك.. "دكتور جيفاجو" رواية أزعجت الجميع فى القرن العشرين«زي النهارده».. وفاة مؤلف «الدكتور زيفاجو» 30 مايو 1960«زي النهارده».. وفاة الرئيس السوداني جعفر النميري 30 مايو 2009«زي النهارده» .. وفاة الكاتب المسرحي والفيلسوف الفرنسى فولتير 30 مايو 1778«زي النهارده».. إعدام جان دارك حرقًا 30 مايو 1431حفظ تحقيقات العثور على جثة موظف داخل منزله لعدم وجود شبهة جنائية فى الهرممصطفى قمر وحمادة هلال ورامي وأحمد جمال: حسن حسني فنان عظيم لن يتكررتيام قمر: كنت مبسوط بتعليقات والدى على دورى فى "خيانة عهد"محافظ الجيزة: إزالة سويقات عشوائية وتعديات محال تجارية وباعة جائلين بالبراجيلجاهزين للرجوع.. مطعم باريسى يبتكر درع بلاستيك لوقاية زبائنه من كورونا.. صورالمحافظات تواصل توريد القمح.. وتحرير محاضر بضبط قمح غير مطابق للمواصفات«مكى»: نطبّق بروتوكول العلاج من المنزل حتى نجد أماكن لأصحاب الحالات الخطرةرئيس الفريق الطبي بعزل أبوقير: ارتفاع حالات التعافي من كورونا إلى 390.. وخروج 11وزير التعليم يوضح حقيقية ما يتم تداوله حول الثانوية العامةمنشور لـ«الصحة» بمنع دخول المواطنين والعاملين بالمستشفيات بدون كمامةكلوب يتمسك بضم فيرنر إلى ليفربول خلال ميركاتو الصيفتوقعات بصدور الحكم في قضية انسحاب الوداد ضد الترجي بنهائي أبطال أفريقيا خلال الأسبوع الجارىمتظاهرون يهاجمون مركز "سي ان ان" في مدينة أتلانتاسنغافورة والصين تستأنفان بعض رحلات السفر بين البلدين في يونيو

مدحت العدل: أنا قاعد فى البيت زيكم.. والحظر فرصة نعيد النظر فى حياتنا

   -  

وجه الكاتب والسيناريست مدحت العدل، رسالة للمصريين، قائلاً: "أنا قاعد فى البيت زى كل الناس امتثالا لتعليمات وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية، وأقول لكل مصري حافظ على بيتك وبلدك".

وأضاف العدل في رسالة بثها عبر تطبيق "سكايب"، لبرنامج "القاهرة الآن"، المذاع على فضائية "العربية الحدث"، أن أزمة كورونا وحظر التجوال فرصة جيدة للإنسان لينظر للحياة بشكل آخر وأن يعيد كل مواطن بناء ذاته  .

 وتابع الكاتب والسيناريست، قائلاً: "رسالة لكل موهوب استغل فترة قعدتك في البيت في تنمية مهارتك ووعد مني شخصياً أى شعر كويس هتقدموه هتبناه وهقدمه وكل سيناريو جيد هتبناه برضه.. بس بشرط خليكم في البيت ".

يذكر أنه مراعاة للظروف الراهنة وكإجراء استثنائي، قرر مجلس إدارة جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين المصرية (الساسيرو)، برئاسة الدكتور مدحت العدل، صرف منحة رمضان (500 جنية مصريا) قبل موعدها للأعضاء العاملين والأرامل والقصر، بدءا من يوم الأحد 29 مارس 2020.

وعلى من يرغب في الحصول على منحته عن طريق البريد من الأقاليم أو القاهرة، عليه أن يخاطب الجمعية، وسيكون مجلس الجمعية مستعدا لبحث تدابير أخري حسب تطور الظروف التي تمر بها البلاد في الوقت الراهن.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة