وزير الصحة النمساوي يستبعد حدوث موجة ثانية من وباء كورونا ببلادهبـ 7 وزراء جدد.. الكاظمي يستكمل تشكيلة الحكومة العراقيةالفاتيكان يعلن عدم تسجيل إصابات أخرى بفيروس كوروناموريتانيا تتسلم مساعدة إماراتية لمواجهة كوروناروحاني يؤيد مزيدًا من إجراءات تخفيف قيود "كورونا": "ليس أمامنا خيار"رئيس البرلمان العربي يرحب بإعلان القاهرة لحل الأزمة الليبيةمقتل وإصابة ٩ أشخاص في تحطم مروحية تابعة للسلاح الجوى الإندونيسيكينيا تحظر التجمعات العامة لمدة 30 يوما للحد من انتشار كوروناميركل تؤكد أهمية اتخاذ خطوات شجاعة للخروج من أسوأ ركود اقتصادي بألمانياالسفارة الروسية ترحب بـ"إعلان القاهرة" حول ليبيا: مبادرة مهمةالمستشفيات التعليمية تخصص7 مستشفيات لاستقبال حالات كوروناحصاد الوزارات.. وزيرة الصحة: سحب التاميفلو من بروتوكول علاج مرضى كوروناحكم نهائى.. الإدارية العليا تقضى برفض تجديد جواز سفر أيمن نوروزير النقل يوجه قيادات النقل البرى بإعادة الأردنيين العالقين بمصر لبلادهمقرار جمهورى ببعض التعيينات والتنقلات فى الوظائف القضائيةننشر أمر إحالة النيابة لسما المصرى للمحكمة الاقتصادية لتحريضها على الفجورالسيسي: إعلان القاهرة للوصول لتسوية سلمية يعيد ليبيا بقوة للمجتمع الدولىالتعليم: ظهور صفر فى مادة بنتيجة أولى وثانية ثانوى لا تعنى رسوب أصحابهاانفو جراف.. إعلان القاهرة لحل الأزمة فى ليبياالتحريات الأولية: ماس كهربائى وراء حريق مخزن بمول تجارى فى 6 أكتوبر

خبراء ببريطانيا: الوفيات المأساوية فى بريطانيا لأشخاص أصيبوا بالفيروس منذ شهر

   -  


أكد عدد من الخبراء أن المرضى الذين يموتون حاليًا بسبب الفيروسات تاجية، في المملكة المتحدة، على المرجح أنهم أصيبوا منذ شهر تقريبًا به، وذل - قبل اتخاذ إجراءات التباعد الاجتماعي.

وتحدث  البروفيسور جيمس نايسميث ، مدير معهد روزاليند فرانكلين في جامعة أكسفورد ، عن وفاة 209 أشخاص آخرين من Covid-19 في المملكة المتحدة ، ليصل عدد القتلى في البلاد إلى 1228، كما  يوجد حاليا 19522 حالة إصابة مؤكدة بالفيروس.


 وقال وفقا لموقع " metro"، إنه "واثق" من أن إجراءات الإبعاد الاجتماعي التي وضعها رئيس الوزراء البريطانى، كما أن الزيادة اليومية في الوفيات ستتوقف ببطء.

وتابع البروفيسور نايسميث: "يمكن أن يستغرق الأمر أسبوعين من الإصابة حتى ظهور الأعراض، و تعد هذه الأعراض خفيفة لأكثر من 80٪ من الأشخاص ، وبالنسبة لعدد أقل بكثير ممن يصابون بأكثر الأمراض خطورة ، هناك حاجة إلى العناية المركزة بعد حوالي 10 أيام، و"وبالنسبة للأشخاص الذين لا يتعافون ويموتون ، تشير البيانات من الصين إلى أن ذلك يستغرق حوالي 4 أيام أخرى. 

ولكن وفقا للبرفيسور، فأن الوفيات المأساوية اليوم ببريطانيا ستكون من قبل أشخاص مصابين قبل شهر تقريبًا بالفيروس.

وأشار البروفيسور أيضًا إلى أنه في هذه المرحلة ، يمكن أن يكون الانخفاض اليومي في عدد الوفيات "بسبب عشوائية العوامل "، وهذا يعني أنه لم يشر بعد إلى تباطؤ الفيروس، مؤكدا أن 209 حالة وفاة كانت "خسارة فادحة".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة