نقيب الزبالين: تأثر الجمع السكنى بـ7 مناطق بالقاهرة بسبب حريق "زرايب الخصوص"CDC تحدد المدة المناسبة لمريض كورونا لرؤية الآخرين بأمان بعد 10 أيام من بدء الأعراضكيف يمكن للسرطان أن يضع مرضى كورونا فى خطر أعلى؟اقرأ في عدد الأهرام اليوم السبتالبدء فى تعقيم لجان الثانوية العامة والدبلومات الفنية بدمياطماجد المصرى ينعى حسن حسني بكلمات مؤثرةستظل عايش في أذهاننا.. مجدي الهواري ينعى الراحل حسن حسنيكلمته قبل العيد وكان كويس... صلاح عبدلله ينعى الراحل حسن حسنيحسن حسني يتصدر تريند تويتر بعد وفاتهمع السلامة عم حسن... هنادي مهني تنعى الراحل حسن حسنيوداعا أبى الروحي... ادوارد ينعى الراحل حسن حسنيالله يرحمك يا زواوي.. شريف منير ينعى الراحل حسن حسنيفنان عظيم لن يتكرر.. مصطفي قمر ينعي حسن حسنيالله يغفرلك بقدر ما رسمت الابتسامه على وشوشنا... رامي جمال يودع حسن حسنيانتهاء اليوم الـ66 لحظر التجوال.. وإعادة الانتشار الشرطى فى الثامنة مساءًالحكومة: استكمال 5 مشروعات طرق قومية أبرزها "الدائرى الإقليمى" 2020/2021اليوم.. عودة تطبيق حظر التجوال من الثامنة مساءً حتى السادسة صباحًا لمدة 15 يومًاخلطة كوميدى ورومانسي ومسلسلات كلاسيكية على الفضائياتمستعدون للعودة فورًا.. مصر للطيران: استئناف الرحلات الخارجية قرار دولة.. فيديو100 رواية إفريقية.. "العودة" صائدة الجوائز الأدبية لـ هشام مطر

«الزراعة»: لدينا فائض من البيض والألبان والدجاج.. ونصدر منتجات زراعية بـ5.5 مليار جنيه

   -  
اجتماع السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي - صورة أرشيفية

أكد أحمد إبراهيم، المستشار الإعلامي لوزارة الزراعة، أنه لا يوجد مبرر لارتفاع الأسعار حيث إن كل السلع متوافرة ويوجد شبه اكتفاء ذاتي من الألبان والبيض والدواجن.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن الرئيس السيسي والحكومة تدير أزمة كورونا بمنتهى الحرفية وسياتي وقت تدرس فيه كيفية إدارة مصر لأزمة كورونا.

وأوضح المستشار الإعلامي لوزارة الزراعة أنه هناك فائض من السلع الغذائية ونصدر 600 الف طن منتجات أو مواد مصنعة من الخضر والفاكهة بـ 5.5 مليار جنيه

وأشار أحمد إبراهيم المستشار الإعلامي لوزارة الزراعة إلى أن ازمة ارتفاع الأسعار تكمن في جشع التجار ولا بد من تطبيق قانون الطوارئ عليهم بصرامة.

وأردف إبراهيم، أن وزراة الزراعة لديها 350 منفذ بيع على مستوى الجمهورية تبيع بأسعار أقل 15 أو 20 %، ولدي الوزارة خطة للتوسع في المنافذ.

ولفت إلى وجود احتياطي من اللحوم الحمراء يكفي إلى ما بعد عيد الأضحى المبارك.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة