محافظة القليوبية: ارتداء الكمامة شرط الدخول للمصالح الحكومية والمواصلات العامةكنز الطبيعة.. الأعشاب الطبية النادرة تزين وديان سانت كاترين ..السكران والبحبك الأبرزاليامي: صعوبات عديدة تواجه استئناف الدوري السعودينقيب الزبالين: تأثر الجمع السكنى بـ7 مناطق بالقاهرة بسبب حريق "زرايب الخصوص"CDC تحدد المدة المناسبة لمريض كورونا لرؤية الآخرين بأمان بعد 10 أيام من بدء الأعراضكيف يمكن للسرطان أن يضع مرضى كورونا فى خطر أعلى؟اقرأ في عدد الأهرام اليوم السبتالبدء فى تعقيم لجان الثانوية العامة والدبلومات الفنية بدمياطماجد المصرى ينعى حسن حسني بكلمات مؤثرةستظل عايش في أذهاننا.. مجدي الهواري ينعى الراحل حسن حسنيكلمته قبل العيد وكان كويس... صلاح عبدلله ينعى الراحل حسن حسنيحسن حسني يتصدر تريند تويتر بعد وفاتهمع السلامة عم حسن... هنادي مهني تنعى الراحل حسن حسنيوداعا أبى الروحي... ادوارد ينعى الراحل حسن حسنيالله يرحمك يا زواوي.. شريف منير ينعى الراحل حسن حسنيفنان عظيم لن يتكرر.. مصطفي قمر ينعي حسن حسنيالله يغفرلك بقدر ما رسمت الابتسامه على وشوشنا... رامي جمال يودع حسن حسنيانتهاء اليوم الـ66 لحظر التجوال.. وإعادة الانتشار الشرطى فى الثامنة مساءًالحكومة: استكمال 5 مشروعات طرق قومية أبرزها "الدائرى الإقليمى" 2020/2021اليوم.. عودة تطبيق حظر التجوال من الثامنة مساءً حتى السادسة صباحًا لمدة 15 يومًا

وزير التعليم العالي: تجهيز أماكن عزل بالمستشفيات الجامعية في المحافظات

   -  
- صورة أرشيفية

كشف الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أن الوزارة جاهزة بكل السيناريوهات في مواجهة فيروس كورونا، من خلال خطة طوارئ للمستشفيات الجامعية تشمل استعداد 113 مستشفى و33 ألف سرير وكم كبير من غرف العناية المركزة وأجهزة الصناعى.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «كل يوم» الذي يقدمه خالد أبوبكر، على شاشة «ON»، أنه يتم تجهيز أماكن عزل في المستشفيات الجامعية بكافة المحافظات للتعامل مع أي ظرف.

كما أشار إلى أنه يتم تدريب فرق الأطباء والتمريض من تخصصات جديدة، حتى يمكن الاستعانة بهم في أي ظرف، مع تقليل الترددات على العيادات الخارجية والتأكد من سلامة أجهزة التنفس الصناعى.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة