بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

والدة "آدم" المتعافى من كورونا: لم أتوقع التعامل المُبهر بمستشفى العزل

   -  

قالت مدام مها، والدة الطفل أدم المتعافي من فيروس كورونا، إن زوجها مرشد سياحي وكان يعمل على أحد البواخر في الأقصر، وانتقلت له عدوى فيروس كورونا، وعندما ظهرت عليه الأعراض، وهي سخونية وكحة شديدة، وتم إبلاغ وزارة الصحة، ولكن قبل كل ذلك، وبعد ظهور الأعراض منعت ابنها وبنتها من الذهاب إلى المدرسة، حيث تم إجراء التحاليل في مستشفى الحميات، ومن ثم تم نقل نجلها ووالده إلى مستشفى العزل بالإسماعيلية.وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" الذى يذاع على قناة mbc مصر، أنها ذهبت معهم إلى مستشفى العزل، حيث تم عمل اللازم من اللحظة الأولى للانتقال إلى مستشفى العزل، حتى معها رغم عدم ثبوت إصابتها، مشيرة إلى أن الطل انتقلت له العدوى من والده لأنه كان شديد القرب منه، حيث أن المنزل الواحد ليس بالضرورة أن يصاب كل عناصره بالوباء.وأوضحت أنها بمجرد وصول أدم إلى المستشفى تم نقله إلى غرفة والده حتى يقوم برعايته طوال فترة العزل، مشيرة إلى أن آدم لم يظهر عليه أي أعراض إصابة بالمرض، مشيرة إلى أنه في اليوم الذي علموا فيه أنه مصاب بفيروس كورونا، كان ابنها المصاب يلعب مع أصدقاءه في بداية اليوم، مؤكدة أن أدم خرج من المستشفى بعد 18 يوما من دخوله من مستشفى العزل، وأنها لم تترك المستشفى طوال تلك المدة حتى لا يحدث أي اضطراب نفسي له.

وقالت إنها شعرت بفرحة لم تشعر بها من قبل عندما دخلت بها الممرضة في مستشفى العزل، بعد أن انتهت فترة علاجه، وتمكنت من لمسه بعد غياب 18 يوم، مشيرة أنها تفاجئت من طريقة التعامل "اللطيفة" التي تعامل بها فريق التمريض والأطباء معها ومع المرضى، والمستوى الراقي لمستشفى العزل في الإسماعيلية، موجهة التحية لطاقم العمل بالمستشفى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة