مصرع 3 أشخاص وإصابة 13 في مشاجرات متفرقة بمركزي طهطا وطما بسوهاج«التضامن»: صرف جميع معاشات يونيو من ماكينات الصراف الآلي الاثنين المقبلتوزيع 46 كرتونة مواد غذائية على الأسر المعزولة في قرية الرحمانية بالشرقيةوزير النقل يوجه باستغلال إجازة العيد في صيانة السكة الحديد والمترو والورش (صور)السيسي يبعث برقيتي تهنئة لرئيسي جويانا التعاونية وجورجياتشميع 50 محلًا ومنشأة تجارية لخرق الحظر ورفع الملاهي الشعبية في الجيزة«الأطباء»: استقالات أعضاء النقابة «ثورة غضب».. وإجراءات الوزيرة يجب تطبيقها«الأرصاد»: طقس الأربعاء معتدل شمالًا مائل للحرارة جنوبًا.. والقاهرة 32تأجيل افتتاح «مسار العائلة المقدسة» بسبب كورونا.. و«شعراوي»: ليليق باسم مصر«فض حفلات الزفاف وإغلاق مقاهي ومحال تجارية».. المحافظات تتصدى لمخالفات الحظر«الكهرباء» تكشف حقيقة وجود إصابات بـ«كورونا» بين العاملين بمحطة الضبعة النوويةالداخلية: التعامل الحاسم مع المخالفين لقرار وقف البناء في المحافظات الأربعةبنصف مليون جنيه سوداني.. مباحث المقطم تضبط عصابة الاتجار في النقد الأجنبيماذا يقرأ العالم؟ حياة هيلاري كلينتون بدون "بيل" في "رودهام"كيف تمت أول تجربة طبية للقضاء على كوليرا الأطفال في مصر؟إجراءات مواجهة كورونا أجلت خطوبة "شادي" في دمياط.. والـ"أون لاين" حلها | صور18 سفينة إجمالي حركة سفن البضائع والحاويات بمواني بورسعيدتوزيع 10 آلاف كمامة على سكان المناطق المعزولة بسبب "كورونا" في الفيوم | صورميناء الإسكندرية يستقبل 63 طن بضائع إستراتيجيةندب الأدلة الجنائية لمعاينة حريق داخل مخزن وغرفة حارس عقار بالمقطم

"الهرم بالأحمر".. السياحة والآثار تدعو المواطنين للبقاء في المنزل (صور)

   -  

كتب- محمد عاطف:

أضاءت وزارة السياحة والآثار، الهرم الأكبر بالجيزة، مساء اليوم الاثنين، باللون الأحمر، وكتبت "ابق في المنزل"، باللغة الإنجليزية، داعية المواطنين لضرورة تنفيذ تعليمات وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية، بعدم الاختلاط ضمانًا لعدم انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكتب على الهرم باللغة الإنجليزية: "شكرًا لمن يبقوننا آمنين، ابقى في المنزل".

وأعلنت وزارة الصحة والسكان اليوم الاثنين، ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) إلى 196 حالة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة