الأمن العام: تنفيذ 35 ألف حكم قضائي وضبط ٢٨ قطعة سلاح خلال يوم بالمحافظاتفي يوم واحد.. ضبط 4 آلاف مخالفة مرورية متنوعة بالمحافظاتوكيل حكيمي: ريال مدريد يبقى الهدف الأسمىرئيس بريشيا يواصل اعتراضه على استئناف الدوري: قرار مجنون!تحديد مواعيد مباريات كأس الاتحاد الإنجليزيعلى ربيع وزوجته يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما: كل سنة وأنتى أحلى حاجة يا ميكا.. صورذكرى ميلاده.. ماذا قدم زكى طليمات للمسرح وما أشهر أدواره فى السينما؟اليوم.. جمهور الكينج محمد منير على موعد مع حفل لايفمغادرة 64 عالق من دولة السودان من دار الضيافة بعد قضاءهم فترة الحجر بأسوانإعدام مواد غذائية فاسدة في حملة مكبرة علي المحلات التجارية بجمصةاستمرار أعمال تطهير الشوارع في سوهاج«الأوقاف» تعلن تفاصيل إقامة أول صلاة جمعة بالسيدة نفيسة منذ إغلاق المساجدمحافظ الغربية يصدر تعليمات لرؤساء المراكز والمدن والأحياء لمواجهة تداعيات كوروناخروج 64 عائدا من السودان بعد قضائهم مدة العزل بدار الضيافة في أسوانانتهاء الحجر الصحي لـ420 شخصا من العائدين من السعودية بعد ثبوت خلوهم من كوروناحجر قها: تعافي حالتين من فيروس كورونا بعد تدهور حالتهما الصحيةإجراءات طبية مشددة بشمال سيناء لفحص القادمين بعد عطلة العيدتعافى أول 5 حالات من المصابين بكورونا في مستشفى العديسات بالأقصروفاة أكبر معمر فى العالم عن عمر 112 عاما بعد صراع مع السرطانالرزق من رحم الأزمة.. مكسيكى ينقذ مطعمه من الإغلاق بساندوتش "كورونا برجر"

سقوط صاحب شركة للنصب على الشباب راغبى العمل مقابل 7 آلاف جنيه بعين شمس

-  

تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإدارة شركة غير مرخصة لإلحاق العمالة المصرية بالداخل بمنطقة الألف مسكن بدائرة قسم شرطة عين شمس، والزعم بقدرته على توفير فرص عمل للشباب بالفنادق والشركات الخاصة مقابل رواتب مجزية، وحرر محضر بالواقعة.

وأكدت التحريات التى أجراها رجال المباحث، بقيام المتهم بإعلان ببعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعى، بقدرته على توفير فرص عمل للشباب تحت ذات الزعم بقصد الاستيلاء على أموالهم، حيث تمكن من استقطاب عدد كبير من الضحايا من راغبى إيجاد فرص عمل لهم.

وألقى القبض عليه بمقر الشركة، وبحوزته "كمية من استمارات طلب الحصول على فرص عمل مدون بها أسماء العديد من ضحاياه راغبى الإلتحاق بالوظائف - كمية من استمارات طلب الحصول على فرص عمل خالية من البيانات - مجموعة من خطابات الترشيح مدون بها أسماء العديد من ضحاياه - مجموعة كبيرة من أوراق السير الذاتية لراغبى الحصول على وظائف داخل البلاد".

وكما أمكن الاستدلال على 28 مواطن من المجنى عليهم وبسؤال ثلاثة منهم قرروا بقيام المتهم بالنصب والإحتيال عليهم والاستيلاء من أحدهم على مبلغ مالى قدره 7000 جنيه، ومن الآخران على مبلغ 1000 جنيه بزعم إيجاد فرص عمل لهم داخل البلاد دون الوفاء بذلك، وبمواجهة المتهم إعترف بنشاطه الإجرامى، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة