بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

ضبط مسئول عن شركة غير مرخصة لتوفير فرص العمل والاستيلاء على أموال الشباب

-  
الأجهزة الأمنية - أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإدارة شركة غير مرخصة ل إلحاق العمالة المصرية بالداخل بمنطقة الألف مسكن بدائرة قسم شرطة عين شمس بالقاهرة، والزعم بقدرته على توفير فرص عمل للشباب بالفنادق والشركات الخاصة مقابل رواتب مجزية ، وأعلن ببعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعى بقدرته على توفير فرص عمل للشباب تحت ذات الزعم بقصد الاستيلاء على أموالهم.
تمكن المذكور من استقطاب عدد كبير من الضحايا من راغبى إيجاد فرص عمل لهم، وضبط بحوزته بمقر الشركة المشار إليها (كمية من استمارات طلب الحصول على فرص عمل مدون بها أسماء العديد من ضحاياه راغبى الالتحاق بالوظائف - كمية من استمارات طلب الحصول على فرص عمل خالية من البيانات - مجموعة من خطابات الترشيح مدون بها أسماء العديد من ضحاياه - مجموعة كبيرة من أوراق السير الذاتية لراغبى الحصول على وظائف داخل البلاد).
كما أمكن الاستدلال على 28 مواطنا من المجنى عليهم، وبسؤال ثلاثة منهم، قرروا بقيام المتهم المذكور بالنصب والاحتيال عليهم والاستيلاء من أحدهم على مبلغ مالى قدره 7000 جنيه، ومن الآخرين على مبلغ 1000 جنيه، بزعم إيجاد فرص عمل لهم داخل البلاد دون الوفاء بذلك.
بمواجهة المتهم اعترف بنشاطه الإجرامي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة