مستعدون للعودة فورًا.. مصر للطيران: استئناف الرحلات الخارجية قرار دولة.. فيديو100 رواية إفريقية.. "العودة" صائدة الجوائز الأدبية لـ هشام مطرالإنفاق على خدمة الدين العام يبلع 5.7 مرة من مصروفات التشغيل بالموازنةتيسيرات جديدة لسداد الضرائب والجمارك إلكترونيًا"الأهلي" يغرم جونيور أجايي بعد ظهوره إعلامياكل ما تريد معرفته عن حالات التلبس بالجريمة وشروط صحتها وفقا للقانونهل يجوز معادلة شهادة دكتوراة جامعة رومانيا "بالمصرية" بدون ماجستير؟أشرف عبد الباقي يودع حسن حسنيتامر حسين يقدم واجب العزاء في حسن حسنيبالصلاة والدعاء.. أحمد صلاح حسني ينعي حسن حسنيننشر محضر الشرطة للمواطن الذي لايرتدي الكمامةآخر تكريم للراحل حسن حسنى: "سعيد أنكم لحقتم تكرمونى وأنا لسه عايش" (فيديو)أحمد السعدنى ضيف "جمجوم وبم بم" مع محمد عبد الرحمن ومحمد سلامسيدة تبتكر عرائس "باربى فى الحجر الصحى" لتصوير الحياة فى ظل كورونا.. صوربعد انتشار صوره ضمن مرضى كورونا.. صيدلي يطمئن أسرته: «أنا بخير يا جدعان»ملاك فندق شهير بالبحر الأحمر يفصلون جميع العاملين.. ومطالب بتدخل وزير السياحةضبط المتهم بقتل ابن عمه وإصابة 2 آخرين بسبب الميراث بقناقطع المياه عن عدة مناطق بـ4 مراكز في الفيوم«صحة البحيرة»: تجهيز وحدتين جديدتين لـ«مسحات كورونا»سمير كمونة: عمر مرموش يشبه كلوزه وأرشح ثلاثي الأهلي والزمالك للاحتراف في ألمانيا .. فيديو

محمد طلعت: حسام غالى سبب رحيلى عن الأهلى

   -  

أكد محمد طلعت لاعب الأهلي السابق وسموحة الحالي، أن حسام غالي مدير الكرة الحالي بفريق الجونة وقائد الفريق الأحمر السابق كان سببًا في رحيله عن الأحمر.

وأوضح محمد طلعت خلال تصريحات إذاعية: "رحلت عن الأهلي بسبب أزمتي مع حسام غالي خلال المران وبعدها عاقبوني وتدربت مع الناشئين وخرجت للإعارة مع الاتحاد السكندري وبعد ذلك وصل لي عرض من التضامن الكويتي وبالفعل انضممت لهم موسما رفضت التجديد لهم وحاولت العودة للدوري المصري ولكن لم أستطيع، قائلا: "طلع عليا سمعة إني بتاع مشاكل" ولم أجد أي نادي في مصر يرغب في ضمي وصل لي عرض من ذات راس الأردني وبالفعل انضممت لهم.

وأشار محمد طلعت أنه رفض الانتقال للزمالك من أجل التواجد وسط نجوم القلعة الحمراء فى ذلك التوقيت .

وأضاف محمد طلعت: "حلمت باللعب وسط نجوم الأهلي، تريكة وبركات وجمعة وغالي وفلافيو وشوقي وجوزيه كان سببًا في وجودي مع الأهلي، بعدما شاهدني خلال بطولة أفريقيا للشباب وكنت أملك عرضًا من الزمالك ولكني فضلت الانتقال للأهلي لأن كان حلمي اللعب وسط نجوم هذا الجيل " .

وعن أبرز مواقفه مع البرتغالى مانويل جوزيه قائلاً: "خلال مواجهة طلائع الجيش، كان الأهلي متأخر بهدف وكان الخواجة في قمة غضبه وأشار لي بالتسخين، ولكني "اتخضيت" ولم أستطع التحرك من مكاني، ليطلب مني أسامة حسني التسخين ولم أتحرك من مكاني حتى طلب مني مرة أخرى التسخين بشكل انفعالي، وبالفعل استجبت وقمت بعملية التسخين وأنا في قمة التوتر، وزاد توتري عندما علمت بأنني بديل لأحمد حسن الذي خرج متذمرًا وجوزيه قبل نزولي نصحني بعدم الالتفات لأحد في الملعب، واللعب فقط من أجل إبراز موهبتي وإمكانياتي، حديثه معي قبل المشاركة حمسني بشكل كبير، ولقيت معاونة كبيرة من زملائي داخل الملعب " .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة