منهم مسنان.. مستشفى إسنا للحجر الصحي يعلن خروج 23 حالة تعافوا من كوروناسأعود لدائرتي بعد فترة العلاج.. النائب ممدوح مقلد: أصبت بفيروس كورونا أنا وأسرتيزي الثلاجة لحفظ الخضار.. صناعة الأقفاص تواجه خطر الاندثار بالوادي الجديدتلوث بترولى وصيد جائر وردم مصايد.. حكاية ١٠٠ سنة من معاناة الصيادين بالبحر الأحمرمن إجمالي 65 فندقا.. التفتيش على 25 فندقا بالبحر الأحمر تقدمت بطلبات لاستقبال السياحة الداخلية«التحرير».. الميدان يتجملوقف تجديد تراخيص نشاط المناجم والمحاجر بمحمية «وادي الجمال» بمرسى علماليوم.. نظر تجديد حبس شابين في واقعة التعدي على «صيدلي الغردقة»وزيرة الصحة في الإسكندرية لمتابعة المستشفيات المخصصة لعلاج مصابي كورونااليوم.. طقس مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري وشديد الحرارة على جنوب الصعيدالسكك الحديدية تعلن التأخيرات المتوقعة اليوم بسبب أعمال تجديد وصيانة الخطوطاليوم.. إعلان نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي العام إلكترونيا وبشكل مختلف عن السنة الماضية"المقاولون العرب" تواصل أعمالها في أوغندا |صوررئيس الوزراء يستعرض تقريرا بأهم الإجراءات الحكومية لمواجهة فيروس كورونا المستجد خلال 100 يوموزيرة الصحة تتوجه إلى الإسكندرية لمتابعة سير العمل بمستشفيات خدمة مرضى كوروناوكيل زراعة كفر الشيخ : تفعيل دور الرقابة على المبيدات وخطة لإرشاد الفلاحصحة الأقصر تعلن إقامة ممر آمن لمرضى الغسيل الكلوى بمستشفى الأقصر العامشركة مياه الأقصر تعلن العمل بتطبيق "قراءتى لتسهيل قراءة عداد المياهبنك الدم الإقليمى بالأقصر يعلن بدء التواصل مع المتعافين للتبرع بـ"البلازما"خروج 23 حالة تعافي من مستشفى العزل بإسنا جنوب الأقصر| صور

وزير المالية: مشروع الموازنة الجديدة يهدف لتحسين مستوى المعيشة وزيادة الاستثمار

-  

قال الدكتور محمد معيط، وزير المالية، إن مشروع الموازنة العامة هدفه تنفيذ مجموعة من الإجراءات التي تهدف إلى تحسين مستوى المعيشة وخلق الاستثمارات وتحسين البنية التحتية وزيادة الانفاق على التعليم والحفاظ على القدرة الاقتصادية لموازنة الدولة، بالإضافة إلى محاولة تقليل العجز وزيادة الأرباح.

وأضاف وزير المالية، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو عبد الحميد ببرنامج "رأي عام" الذي يذاع على قناة ten، أن الوزارة بقدر الإمكان تحاول تحقيق التوازن في حدود الإمكانيات، حيث تم تخصيص 170 مليار جنيه معاشات وستمكن الصناديق من تنفيذ تعليمات الرئيس بزيادة المعاشات 14% وصرف العلاوات والحوافز الإضافية بزيادة غير مسبوقة، وأن الوزارة مستمرة فى دعم السلع التوينية والخبز وزيادة قطاع الصادرات وحل مشكلة التراكمات من 6 مليار إلى 7 مليار، وتخفيض العبء الضريبي بحوالى 4 مليار جنيه.

وأوضح وزير المالية، أنه تم تخصيص 95.7 مليار جنيه لقطاع الصحة في الموازنة الجديدة لمواجهة أى طارئ قد يحدث خاصة وأن الدولة تمر بأزمة فيروس كورونا المستجد، بالإضافة لباب الأول للأجور التي يتم صرف 335 مليار جنيه لها، مشيراً إلى أن الحكومة تتمنى أن تصل ميزانية الدولة لسبعة تريليون لكن ما يحكمنا هو حجم الموارد المتاحة، مؤكداً أن قيمة العجز تقل بشكل كبير وهو ما حدث أيضاً مع الدين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة