الشفاء يولد من رحم المعاناة.. تعافي سيدة من كورونا بعد ولادة قيصرية فى مستشفى العزل بفاقوس.. شاهدمحافظ مطروح يتفقد المستشفى العام لمتابعة الإجراءات الوقائية للأطباء والمواطنين..شاهدمجلس مدينة الغردقة يزيل 300 متر تعد على أراضى الدولة وبناء مخالفمن داخل مستشفى العزل .. تعرف على حالة رجاء الجداوي الصحيةبعد ارتفاع حالات الإصابة داخلها.. محافظ الإسماعيلية يتابع الإجراءات الاحترازية بمدينة القنطرةبدء عمل لجان المتابعة اليومية للمستشفيات في المنوفية.. صورصحة أسيوط: عزل المدينة الجامعية استقبل 570 حالة منذ بداية انتشار كوروناإنهاء مشكلة نقص الأوكسجين وزيادة غرف عزل كورونا بمستشفى التأمين الصحي بأسوان.. شاهدانطلاق فعاليات الدورة التدريبية لأعضاء برنامج تأهيل وتمكين الشباب ببني سويفبيومى فؤاد : "الرجالة لو قعدوا فى البيت لتربية الأطفال هيطلعوهم صيع"شيريهان أبو الحسن بـ"راجل و2 ستات": فتاة تركها خطيبها بسبب وزنها الزائد أصبحت ملكة جمالانهيار جسر بمقاطعة مورمانسك شمال غرب روسيا.. فيديوعضو لجنة مكافحة كورونا يحذر من تناول الأدوية عشوائيا لرفع المناعة.. فيديوفيديو.. الألعاب النارية تضيء سماء اليابان "تضرعًا" للقضاء على كوروناتعرف على تأثير ضوء الهواتف على الصحة العقليةفيديو.. رمضان عبد المعز: أحسنوا الظن بالله ولا تخافوا من الفيروساتكيف تحصن طفلك من فيروس كورونا؟.. فيديوصور.. محافظ كفر الشيخ يعقد اجتماعا عبر الفيديو كونفرانس مع رؤساء المراكز والمدنإغلاق وتشميع سايبر لخدمات الإنترنت بالبلينا سوهاج لمخالفته قرار الحكومةإزالة 9 تعديات على أملاك الدولة و5 إنذارات بالإزالة بضواحى بورسعيد.. صور

"الحرية المصري" يناشد المواطنين البقاء في المنزل لتخطي أزمة فيروس كورونا

   -  
حزب الحرية المصري

ناشد المحاسب أحمد مهنى، الأمين العام لحزب الحرية المصري ، جميع المواطنين المصريين بعدم النزول خلال هذه الفترة والبقاء بمنازلهم من أجل الحفاظ على صحتهم ووطنهم وأهلهم وذويهم.
وأضاف الأمين العام للحزب، أن هذه الأزمة التي ضربت أكبر دول في العالم بأكمله، يجب أن تجعلنا نقف أمام أنفسنا ونصبح مسئولين وأصحاب وعي، من أجل أن تمر علينا بسلام، ونتخطى مرحلة الخطر، ولذلك ننشادكم بأن يكون النزول للضرورة القصوى.
وتابع الأمين العام للحزب، أن الحزب قام بدوره المجتمعي من خلال عدة حملات أطلقها من أجل التوعية والحث على البقاء في المنزل ، وكان آخر هذه الحملات تشمل توصيل الطلبات إلى المنزل من أجل الحفاظ على المواطنين ودعمهم، مؤكدا أن جميع المصريين لديهم أدوار لنتخطى هذه الأزمة، وأهمها هو الابتعاد عن الزحام والاهتمام بالنظافة الشخصية والبقاء في المنزل .
وأكد الأمين العام للحزب، الدور الكبير والمتميز الذى قامت به الحكومة المصرية ولازالت تقوم به فى التصدى لهذه المحنة التى تمر بها البلاد بحرفية وتميز، قائلا "كنا نفتقده كثيرا فى مواجهة الأزمات سابقا، وذلك يتم بدعم غير مسبوق من القيادة السياسية الحكيمة مما لا يدع مجالا للشك أن هذا الدعم يمثل حجر الزاوية فى تجاوز هذه الأزمة".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة