اللواء محمد ابراهيم: إعلان القاهرة يمهد الطريق لتسوية سياسية شاملة بليبيافيديو.. وزارة البيئة تنشر لقطات لأسماك القرش فى البحر الأحمرأحمد مجدي: الإخراج هو المحرك الأكبر لي في حياتيبرفقة صديق الطفولة .. زينة في أحدث ظهور عبر إنستجرام .. شاهدخيره على الناس كلها.. إيهاب فهمي يدعم أشرف زكي في محنته الصحيةعلّمته ازاي يعقم غرفته.. محمد رمضان رفقة نجله من كواليس كليبه الجديد كورونا فيروسالتصوير تحت الماء.. سارة الشامي تكشف تفاصيل دورها في فيلم ماكوبعد ظهورها في حمام سباحة.. الجمهور يبحث عن نرمين الفقيرامي صبري يتخطى مليون مشاهدة بـ غريب الحبشوكولاتة سايحة جوه كيك لـ حسن شاكوش وعمر كمال تتخطى 7 ملايين مشاهدة خلال أسبوعمنع من الظهور وشماتة.. القصة الكاملة للخلاف بين شقيق ياسمين عبد العزيز و ريم الباروديسارة الشامي لصدي البلد: استخدم المعقمات وأقلل من الاختلاط لمواجهة كورونامحافظ أسيوط يعلن إجراء مناقصة عامة لتطوير ورفع كفاءة 23 مدرسةمحافظ أسوان يعلن توفير 100اسطونات الأوكسجين بأسعار رمزيةإزالة 604 حالة تعد على الأراضي قبل وبعد فترة الحظر بأسوانمبادرة شبابية لتوصيل احتياجات الأسر التي تخضع للعزل المنزلي بالمراغةتوزيع 162 حقيبة علاج لمرضى العزل المنزلى و809 للمخالطين بالدقهليةشون وصوامع سوهاج تستقبل 133 ألف طن قمح من المزارعينالنيابة تحقق مع عريس أقام حفل زفافه وخرق حظر التجوال بالإسماعيليةضبط 37 ألف علبة سجائر قبل بيعها في السوق السوداء بالفيوم

مصدر مقرب من فتحي لـ في الجول: هذه تفاصيل الخلاف المالي.. ورغبته الاستمرار في الأهلي

   -  
أحمد فتحي - الأهلي - حرس الحدود
تقف حوالي 5 مليون جنيه عائقا بين تجديد أحمد فتحي لتعاقده مع الأهلي، وفشل المفاوضات حسبما كشف مصدر مقرب من اللاعب.

وعلم FilGoal.com أن الأهلي عرض على فتحي الحصول على 11 مليون جنيه سنويا لمدة موسمين، نفس العرض الذي قبل به وليد سليمان الذي مدد عقده مع الأحمر منذ أيام.

اقرأ -

ولكن حسبما أوضح مصدر مقرب من الظهير المخضرم لـFilGoal.com، فأن فتحي طلب المساواة مع علي معلول الظهير الأيسر التونسي، الذي يحصل على مليون دولار في الموسم، أو ما يقرب من 16 مليون جنيها مصريا.

ورغم ذلك، أكد المصدر لـFilGoal.com أن اللاعب يرغب في الاستمرار مع الأهلي والاعتزال بين جدرانه، رغم وجود عرض مالي أعلى تم عرضه على اللاعب.

وأكمل المصدر "هذا آخر تجديد في مسيرة فتحي، واللاعب طلب أن يتم تقديره بالشكل اللازم من الأهلي".

وأتم "فتحي لم يتأخر على الأهلي عندما طلب عودته من أم صلال في قطر عام 2015، وعاد بوعد الترضية المالية، وهو ما لم يحدث".

وعلم FilGoal.com في وقت سابق أن من ضمن الملفات التي أطالت وصعبت الجلسة، كان تمني أحمد فتحي من دفاع من النادي وإعلامه ضد ما وصفه بحملات ضده، كما علم FilGoal.com.

فتحي يرى نفسه من اللاعبين الملتزمين الذين يبذلون قصارى جهدهم لمصلحة النادي، وبالتالي شكلت تلك الحملات في رأيه حسبما علم FilGoal.com صدمة وحزن، وكان يتمنى دفاعا من الأهلي.

وتفاوضيا، تم الاتفاق على مدة التعاقد الجديد وهي موسمين، ولكن النقاش استمر حول العرض المالي الذي قدمه الأهلي لصاحب الـ35 عاما.

وانتهت الجلسة لطلب فتحي بعض الوقت حتى يستطيع اتخاذ قراره، ومن هنا قرر محسن صالح رئيس لجنة التخطيط إمهال اللاعب 48 ساعة فقط.

وعلم FilGoal.com أن فتحي يفضّل الاعتزال في الأهلي، لكنه في الوقت نفسه ينتظر مرونة أكبر من ناديه في عملية التفاوض من أجل الوصول لأرضية مشتركة.

وينتهي عقد فتحي مع الأهلي في نهاية الموسم الجاري، ولو تم تجديد التعاقد، سيستمر فتحي في القلعة الحمراء حتى عمر السابعة والثلاثين.

وسبق للأهلي الإعلان عن تجديد عقد وليد سليمان لمدة موسمين، فيما لم يتم تمديد تعاقد شريف إكرامي بناء على رغبته، وتم عرض أمر الاعتزال وتولي مسؤولية تحليل فنية في قناة النادي على حسام عاشور.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة