نادي رين يحدد سعر بيع نجمه كامافينجا لريال مدريدتشيلسي يكثف مفاوضاته مع تيمو فيرنر وروديجير كلمة السرريال مدريد يقرر الانسحاب من صفقة بوجباكوليبالي مهاجم الأهلي السابق يعرض خدماته على الزمالكتحديد مواعيد مباريات كأس الاتحاد الإنجليزيالاتحاد الروسي يقرر عودة الجماهير حال استئناف الدوريمهاجم النجم الساحلي يُشعل الصراع بين الأهلي والزمالك وبيراميدزلاتسيو يحصن مدافعه من الأندية الأوروبية الكبرىرئيس نادي بريشيا: ارتكبنا خطئاً بالتعاقد مع بالوتيليميلان الايطالي يتحرك لضم لوكا يوفيتش من ريال مدريدبخاخة ونفس واحد.. طريقة جديدة لاحتواء فيروس كورونا.. فهل تنجح؟.. فيديولزوجة دم بعض المرضى المصابين بأمراض خطيرة من كورونا يفسر سبب تخثر دمائهمالشركة المطورة للقاح أكسفورد: قد نضطر لحقن المتطوعين بالفيروس لاستكمال التجاربوزير التنمية المحلية: رفع 355 ألف طن مخلفات خلال إجازة العيدوزير النقل: تشغيل 81 قطار مترو يوميا.. وإلزام المواطنين بارتداء الكمامات«القوى العاملة»: 15 فرصة عمل بالسعودية برواتب مجزية والإقامة مجانارئيس جامعة أسوان : خروج 64 عالقًا من دار الضيافة بعد قضائهم فترة الحضانةضبط 15 شيكارة دقيق بلدى و7 مخالفات فى حملة مكبرة على مخابز فاقوسيوم رياضى بمشاركة 11 شابا بدار رعاية بالعاشر من رمضانمحافظ بنى سويف: توريد 199 ألف و457 طن قمح من بداية الموسم

تخفيضات تصل 30 %.. تعرف على هدية الداخلية للمواطنين في 60 ثانية

-  
وزارة الداخلية
كتب - محمد شعبان:

بأسعار مخفضة تصل إلى 30 %، تطلق وزارة الداخلية المرحلة الثانية عشر من مبادرة "كلنا واحد" تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتنطلق المرحلة في الأول من شهر أبريل القادم بـ18 سلسلة تجارية تضم 776 فرعا إضافة إلى المنافذ الثابتة والمتحركة لمنظومة "أمان" على مستوى الجمهورية.

يأتي ذلك فى إطار إجراءات الدولة لمواجهة أزمة فيروس "كورونا"؛ لتوفير السلع الأساسية والغذائية وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين بأسعار مخفضة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة