خلال حملة أمنية.. ضبط 6 أشخاص بحوزتهم أسلحة نارية وذخائر بأسيوطتجديد حبس منة عبد العزيز و6 آخرين في واقعة الاعتداء على "التيك توك"سقوط اثنين من العناصر الإجرامية بحوزته 82 طربة حشيش بقصد إعادة تدويرهارئيس مفوضي مجلس الدولة يصدر قرار بندب 44 عضوا للعمل بعدد من المحافظاتلممارستهم أعمال البلطجة.. ضبط 15 متهمًا في يوم واحدخلال 24 ساعة.. ضبط 103 شخصاً لمخالفتهم قرار ايقاف البناءالداخلية تصادر 4655 قطعة مستلزمات طبية مجهولة المصدر في الإسكندريةالأمور المستعجلة تقضي بعدم الاختصاص في فرض الحراسة على نقابة الأطباءقبل بدء العمل غدا.. تطهير وتعقيم مقار الأحوال المدنية والجوازات وتصاريح العملخلال 24 ساعة.. ضبط 5325 شخص مخالف لقرار حظر المواطنينالداخلية تضبط 103 مخالف لقرار إيقاف بناء المساكنإغلاق عدد من المحال التجارية المخالفة لمواعيد حظر التجوال بالجيزةالسجن 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لعامل لاتجاره فى الشبو المخدر بسوهاجتنفيذ 2327 حكما قضائيا وتحرير 1935 مخالفة مرورية بالقليوبيةمصرع شخص سقط من الطابق السابع بالجيزةصور.. مجلس الدولة بالإسكندرية يبدأ العمل من جديد بتعقيم القاعات ضد كوروناالتأديبية تجازى 3 معلمين أقروا عدم جمعهم بين دراستينالتحقيقات تقدر خسائر حريق مخزن قطع غيار سيارات فى الحرفيين بربع مليون جنيهتباعد المسافات بين المتقاضين أبرز إجراءات مجلس الدولة بالبحيرة لعودة العملإحالة حداد للجنايات بتهمة ترويج الحشيش في الزاوية الحمراء

ارتفاع جديد.. وزارة الصحة تعلن حصيلة مصابي ووفيات كورونا

   -  
الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان خلال المؤتمر الصحفي بمطار القاهرة قبل مغادرتها إلى الصين - صورة أرشيفية

تابع الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، جهود مواجهة فيروس كورونا المستجد، وذلك فى اجتماع عقده مع الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان.

وفى بداية الاجتماع استعرضت الوزيرة الموقف الحالى للحالات، حيث أشارت إلى أن هناك 182 حالة تحولت نتائج تحاليلها من إيجابى إلى سلبى، بينما بلغ عدد الحالات التى تم شفاؤها وخرجت حتى الآن 132 حالة، مشيرة إلى أنه تم اكتشاف 47 حالة جديدة اليوم، وحالة وفاة، ليبلغ بذلك إجمالى عدد حالات الوفاة 41 حالة، بينما يبلغ إجمالى عدد المصابين بوجه عام 656 حالة، يخصم منها الـ182 حالة التى تحولت نتائج تحاليلها من إيجابى إلى سلبى، ويخصم من الـ182 حالة عدد الحالات التى تم شفاؤها وخرجت حتى الآن وهى 132 حالة.
كما استعرضت الوزيرة التوزيع الجغرافى لعدد المرضى بالمحافظات المختلفة، وموقف التقصى الذى تجريه فرق الوزارة.
وكلف الدكتور مصطفى مدبولى بزيادة عدد المعامل بالمستشفيات التى تسمح بإجراء التحليل الخاص بفيروس كورونا المستجد (PCR)، فأوضحت الوزيرة أنه يوجد حاليا 26 معملا حاليا على مستوى المحافظات، لإجراء التحاليل، وستتم زيادتها خلال الـ48 ساعة القادمة.
كما عرضت الوزيرة موقف المستلزمات الطبية المختلفة بالمستشفيات، وجهود الجهات الحكومية لتوفيرها.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة