استمرار طرح شهادة الـ 15% بعد العيد.. تعرف على الشهادات الأعلى بالبنوكرويترز: توقعات بارتفاع أسعار النفط لكنها ستظل دون 40 دولارا للبرميلعضو لجنة الكرة بنادي أسوان يحكي عن فترة إصابته بفيروس كوروناشاهد.. رحلة بحرية لصالح جمعة في انتظار تحديد مصيره مع الأهليوفاة الحكم سامح زيتون بعد إصابته بفيروس كورونانقل محمود سعد إلى مستشفى السلام الدولي بعد إصابته بفيروس كورونابيدرو نجم تشيلسي يدخل دائرة إهتمامات يوفنتوس الإيطاليشاهد.. حادث مروع لحارس باريس سان جيرمانانتر ميلان يفكر بضم مدافع برشلونة حال رحيل نجمهمارسيلو: جاهزون للعودة إلى المبارياتمانشستر يونايتد يخطط لخطف جوهرة روماالشباب والرياضة تعتمد عدد من المشروعات الشبابية للقرى الأكثر إحتياجابالجرعات والمواعيد.. تعرف على أحدث بروتوكول علاجى لمرضى كورونا فى مصرعمرها 111 عاما.. قصة أكبر امرأة بتشيلى تتغلب على الوباء.. صوراطمن على نفسك.. ما هى درجة حرارة الجسم الطبيعية؟رحلة طيران ألمانية استثنائية تغادر القاهرة وعلى متنها 287 عالقاوزير الزراعة يوجه «الخدمات البيطرية» بالاهتمام بالترقيم والتسجيل والتلقيح الصناعينشرة بالتوصيات الفنية لمزارعي نخيل البلح خلال شهر يونيو | فيديو«الزراعة» تصدر نشرة بالتوصيات الفنية لمزارعي العنب خلال شهر يونيونشرة بالتوصيات الفنية لمزارعي الرمان خلال شهر يونيو

سائق تريلا حادث "الإقليمي": "متعود أمشي على الطريق بيبقى فاضي"

-  
حادث الطريق الإقليمي المروع

كتب - صابر المحلاوي:

"أنا متعود أمشي على الطريق ده كل مرة، وبيبقى فاضي"، بهذه الكلمات أدلى سائق "تريلا" المتهم بالتسبب في مصرع وإصابة 31 شخصًا، في حادث تصادم مروع وقع على الطريق الدائري الإقليمي، باعترافات تفصيلية هو يغالب دموعه، أمام نيابة الصف برئاسة المستشار محمد صلاح، والتي أمرت بحبسه ٤ أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل الخطأ لـ18 شخصًا، وإتلاف ممتلكات الغير (١٤ سيارة دهسها بالكامل).

وأكد السائق في تحقيقات نيابة الصف أنه يوم الحادث فوجيء بتوقف عدد كبير من السيارات فحاول تفاديها إلا أن عجلة القيادة اختلت بيده، ولم يتمكن من السيطرة على السيارة لثقلها فارتطم بالسيارات المتوقفة بكمين الحظر قائلا "معرفتش اتحكم بالعربية بسبب تقلها".

وأشار المتهم في أقوله إلى أنه اعتاد السير في ذلك الطريق "ديما بيبقى فاضي"، لكن يوم الحادث فوجيء بالسيارات المتوقفة.

والقت الأجهزة الأمنية بالجيزة -أمس الأحد- القبض على السائق بعد هروب دام لأربعة أيام، وتبين أنه يدعي "مسعد. ع. أ "، ويبلغ من العمر 48 سنة، مقيم بقرية ميت غمر محافظة الدقهلية.

وكشفت التحقيقات أن الكمين كان متوقفا به ١٤ سيارة ضمت ٨ سيارات ملاكي و٦ أجرة وميكروباص، كان ضباط الكمين يفحصون خطوط سيرهم، وأسباب تواجدهم في الشارع وقت سريان حظر التجول.

وشكلت النيابة لجنة من مهندسي المرور لفحص السيارة المتسببة في الحادث، والتأكد من وجود عطل بها من عدمه، وفحص السيارات المتضررة، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة كاملة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة