تصنيف الاتحاد الأوروبي يمنح الأهلى بطل القرن الأفريقي ويدعم الكاف ضد الزمالكغزال الأهلى يستعيد ذكريات الفراعنة مع صلاح والننى وفتحى وكهرباس و ج.. كل ما تريد معرفته عن مصير الأنجولي جيرالدو مع الأهليوزارة الشباب والرياضة: عدد من المشروعات الشبابية للقرى الأكثر احتياجارامي صبري وشيما صابر يتحديان كورونا بالكمامة في شهر العسلالنداء الأخير من الأهلي إلى فايلر: "أزارو يحتاج فرصة ثانية"7 أخبار رياضية لا تفوتك اليومأحمد ناجي يحتفل بخطوبة ابنه: "كان نفسي أعمل حفلة وأعزم مصر كلها"السعودية تسجل 1581 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعةفيديو.. مفتى الجمهورية: الشريعة جاءت لتحمى مصالح الإنسانفيديو.. مفتى الجمهورية: اتباع تدابير الوقاية من كورونا عبادة وطاعة للهاتحاد الكرة الجزائري يندد بـ "الحملة الممنهجة" التي تستهدف رئيسهليفربول يتمسك بالتعاقد مع هداف لايبزيجتقارير: الاتحاد الآسيوي يعلن خطة انقاذ دوري الأبطال"إعادة جدولة المباريات حسب المنطقة الجغرافية" .. الدوري الياباني يعود 4 يوليو المقبل"تعرضنا للنصب".. رسالة قوية من الوداد قبل جلسة المحكمة الرياضيةالأحد.. إعادة عرض مسلسل "بـ100وش"منى زكي تشارك جمهورها بصورة من طفولتهافيديو..راشد الماجد يتخطى المليون مشاهدة بأغنية "شيسوي" على "يوتيوب"اليوم..اجتماع نجوم الغناء العربي والغربي في بث مباشر على "يوتيوب"

الداخلية توجه رسالة للمواطنين قبل موعد الحظر (فيديو)

-  
قوات الأمن المصرية
كتب - محمد شعبان:

حملات أمنية تتواصل على مستوى الجمهورية للتصدي الحاسم لمحتكري السلع الغذائية وغير الغذائية وجرائم الغش التجاري بالتوازي مع ما تتخذه الدولة من إجراءات وتدابير احترازية لمواجهة خطر فيروس "كورونا" المستجد ومحاولة البعض لاستغلالها لتحقيق أرباح غير مشروعة، إذ نجحت الإدارة العامة لشرطة التموين في ضبط 1083 قضية متنوعة.

متابعة ميدانية من أجهزة وارة الداخلية لمدى التزام أصحاب المحلات والمراكز التجارية بقرار غلقها من الخامسة مساء وحتى السادسة صباحا تنفيذا لقرار مجلس الوزراء في هذا الشأن.

وأكدت وزارة الداخلية على المواطنين ضرورة مراعاة زمن رحلة العودة إلى منازلهم وعبور الطرق والمحاور الرئيسية قبل موعد الحظر بوقت كاف.

وأسفرت الجهود الأمنية خلال الـ24 ساعة الماضية عن ضبط 1816 شخصا خالفوا قرار الحظر، إضافة إلى 78 سيارة و51 دراجة نارية و32 مركبة "توك توك" و83 محلا عاما.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة