حسن سليمان عاش هنا.. التنسيق الحضارى يضع لافتة باسمه فى القاهرةدراسة حديثة: مخطوطات البحر الميت كتبت خارج فلسطين.. اعرف القصةصناعة الأدوية: هناك نقص في العلاج الخاص برفع المناعة.. فيديوالتموين: 4 آلاف جنيه غرامة عدم ارتداء كمامة داخل المنافذ.. فيديوخطة لزيادة مستشفيات العزل.. الصحة: الحظر الكامل غير مطلوب لمواجهة فيروس كوروناوفق خطة تدريجية .. نائب رئيس الغرف السياحية السابق: ندرس عودة السياحة الصينية ..فيديوالصحة: مروحة السقف تساهم في نشر الهواء الملوث.. وترك الحذاء خارج المنزل ضرورة حتى انتهاء أزمة كوروناوزيرة البيئة: تقطيع الكمامة والجوانتي بعد استخدامهما يفسد أي تجارة غير شرعيةقد نكون في فترة الثبات.. الصحة تكشف دلالات أرقام إصابات كورونا اليوم.. فيديوفاروق الباز: الوصول إلى لقاح ضد كورونا حاليا صعب.. والحديث عن تخليق الفيروس «تضييع وقت»الصحة: المنوفية والفيوم الأعلى في معدل إصابات كورونا بعد القاهرة الكبرى.. فيديوالبيت الأبيض ينفي استخدام رصاص مطاطي وقنابل مسيلة للدموع ضد المتظاهرين.. فيديوإحالة شخص تم ضبطه أثناء قيادته سيارة مسروقة بمصر القديمة للمحاكمةانتشال جثة شاب من نهر النيل بدسوق فى كفر الشيخرسميًا| غبور يكشف عن شيري تيجو 7 موديل 2020 المجمعة محليًا (صور)"الصحة" تنصح بتناوله مرتين يوميًا.. كل ما تريد معرفته عن فيتامين "لاكتوفيرين"تجديد تعيين المصفي العام لشركة القومية للأسمنت 6 أشهرالسودان: مذكرة مجلس الأمن بشأن سد النهضة «ليست تصعيدًا»تركيا: 867 إصابة و24 وفاة جديدة بفيروس كورونا«الصحة العالمية»: ننتظر بفارغ الصبر نتائج اختبارات «أفيفافير» الروسي لعلاج كورونا

مستقبل وطن يواصل مبادرة "دايما معاك" لتوزيع المواد الغذائية بالمجان على الأسر الأكثر احتياجا بالسويس

   -  
مبادرة "دايما معاك"

واصلت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة السويس، تحت رعاية المحاسب أحمد خشانة، أمين الحزب بالمحافظة، مبادرة " دايما معاك "، لتوزيع المواد الغذائية على الأسر الأكثر احتياجا والمتضررة من تطبيق الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا، بمراكز المحافظة، انطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن ، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب.
وقامت أمانة القبائل العربية بالحزب بقيادة الشيخ لامى جازى أمين القبائل العربية، بتوزيع المواد الغذائية والتموينية لخدمة الأسر الأكثر احتياجا والعمالة غير المنتظمة التى تعتمد على القوت اليومى.
ومن جانبه، أكد المحاسب أحمد خشانة، أن المبادرة التى أطلقتها الأمانة تستمر لمدة 5 أيام، حيث سيتم توزيع المواد الغذائية بالمجان على الأسر المتضررة على مستوى أحياء السويس الخمسة.
وأشار "خشانة"، إلى المضى قدما في استمرار تلك الفعاليات والأنشطة التي تكرس وتغرس التواصل التواصل الاجتماعي مع المواطنين فى ظل ذلك الظروف، موضحًا توجيهات أمانة الحزب بعدم تصوير المواطنين أثناء استلام احتياجاتهم من المواد الغذائية باعتبار أن الهدف هو إنسانى فى المقام الأول.
ويأتي ذلك في إطار السياسة، التي ينتهجها حزب مستقبل وطن ، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم، في إطار مبادرة "حياة كريمة".  

مبادرة " دايما معاك "
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة