"لو هتشترى بالتقسيط".. 6 نقاط خد بالك منها أثناء التعاقدمصدر بالإسماعيلى : لم نتلقي أي عرض من ألميريا الإسباني لضم باهر المحمديالشمس والقمر والحقيقة.. تركي آل الشيخ: ثلاث حقائق لا يمكن إخفائهاشوقي غريب: استمرار رمضان مع الأهلي ليس قرارنا.. وسعيد بما يقدمه مصطفى محمد مع الزمالك..فيديوالكاراتيه يناقش عودة النشاط مع فروع الصعيد غداًسهم الأحلام ببورصة أبوظبى.. "العالمية القابضة" يحقق صعود بنسبة 2800% خلال عامعلى أغنية سقف.. شاهد المرضى يحتفلون بشفائهم من كورونا بالرقص والزغاريد في بني سويفرئيس مدينة إسنا يعلن رفع 85 طن مخلفات صلبة وقمامة وأتربة فى 5 قرى خلال أسبوعالطريق الدائرى لبحيرة المنزلة يحافظ عليها من التعديات ويربط 5 محافظات.. صورغلق 6 محال تجارية وورشة وتشميع سايبر بحملة مكبرة فى طوخسياحة البحر الأحمر:التفتيش على 25 فندقا تقدمت بطلبات استقبال السياحة الداخليةشاهد فرحة 26 متعافيا من كورونا أثناء الخروج من مستشفى التأمين الصحى ببنى سويفنائب مدير مستشفى أبو خليفة: الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي مستقرةفيديو| لهذا السبب.. ريا أبي راشد وابنتها ترقصان"ستظل السينما عشقي"..نادية الجندي تستعيد ذكريات العرض الأول لـ"الرغبة"متطوعون يوزعون أدوية مرضى السكر بدراجاتهم الهوائية فى قيرغيزستانحملة لإزالة تماثيل رموز ساندت العنصرية بالولايات المتحدة.. فيديونصائح للتعامل مع نقص الحديد لدى الأطفالعلاج هشاشة العظام قد يوفر الحماية من الالتهاب الرئوى.. اعرف التفاصيلوحشتني الغمّازات بس الخروجات أكتر . خالد سليم يشعل تيك توك

في زمن الحجر المنزلي.. مواليد هذه الأبراج يحبون "الأنتخة"

   -  

كتبت-لمياء يسري:

يجلس غالبية المواطنين في العالم هذه الأيام في المنزل، بسبب الحجر الصحي أو حظر الحركة بعد تفشي فيروس كورونا الجديد "كوفيد 19" في العالم.

واشتكى الكثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي من طول البقاء في المنزل والملل، في حين رأى العديد أن لا مشكلة لديهم من الجلوس في المنزل لفترات طويلة لأن هذه هي طبيعتهم. لذا نوضح لكم الأبراج الأكثر كسلًا، بحسب ما أوضح موقع "horoscopesignz".

برج الحمل

بطبيعته برج كسول، فهم يحتاجون دائمًا إلى تشجيع لإنهاء عملهم وتحفيز أدائهم، وإن لم يجدوا هذا التحفيز، سيسترخون بدون أي قلق.

وبرغم أن لديه الرغبة في القيام بأعماله بشكل جيد، لكنهم لا يحبون الاستيقاظ مبكرًا، والالتزام بجدول زمني محدد.

لماذا يقلق فيروس كورونا النساء الحوامل؟

برج الأسد

أصحاب هذا البرج لديهم موهبة عالية وحس إبداعي كبير، لكنهم أيضًا كسالى بشدة، ويفضلون توزيع المهام على الآخرين في العمل ويقتصرون على دور التفكير والتوجيه فقط.

ويتمتع أصحاب برج الأسد بسحر عال وجاذبية كبيرة، ما يجعلهم في دائرة الضوء والاهتمام دائمًا.

برج الدلو

إذا عثر أصحاب برج الدلو على الفانوس السحري، سيطلبون من الجني تحقيق الراحة والاسترخاء دون فعل أي شيء يتطلب مجهود كبير.

فهم يحبون الاسترخاء والاستمتاع باللحظة بدون الضغط، بالرغم من أنهم يتمتعون بذكاء شديد وقدرة على تحقيق الأهداف.

برج الحوت

يحتاج برج الحوت إلى البحث عن الإلهام الذي يضعه في مزاج مناسب للقيام بعمله، فهم يستغرقون وقتًا طويلًا للتفكير والنظر إلى أدق التفاصيل قبل اتخاذ أي قرار.

"بلاش تنظير".. نصائح لتجنب الخناقات والمشاكل الزوجية أثناء "قعدة البيت"

برج العقرب

يعتمد كسل برج العقرب على حالته العاطفية، فإذا كان في حالة مناسبة سوف ينجز أعماله في وقت قياسي، والعكس صحيح.

ففي أوقات الاضطراب العاطفي لا يستطيع أن ينجز أعماله سريعًا، ويصبح كسول بشكل كبير.

إحنا أقوى من كورونا

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة