البرتقال والليمون.. شاهد استشارى مناعة تنصح بتناول هذه الأطعمة للتغذية السليمةأسوأ أنواع التهوية وتنقل فيروس كورونا.. "مكافحة العدوى" تحذر من المراوح والتكييفات.. فيديوالسكة الحديد: وفرنا كمامات في شبابيك التذاكر بأسعار مناسبة وارتداؤها إلزاميالقتل الفيروس.. مكافحة العدوى تنصح بغسل ملابس مريض كورونا في درجة حرارة عالية.. فيديوقناة السويس: مليون دولار رسوم مرور أكبر سفينة بالممر الملاحى..فيديومصنع كمامات: وفرنا العديد من الوظائف للعاطلين ونتبع الإجراءات الوقائية.. فيديورغم كورونا.. هل سينجح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 42؟حدوتة شهامة..مواطن يخصص منزله فى القليوبية لعزل مصابي كوروناوهبة: إلغاء الحجر الصحى للعائدين من الخارج اتجاه موجود قد يعلن عنه خلال ساعات10 مليارات جنيه لدعمه.. وليد جاد: اهتمام كبير بملف التحول الرقمىإصابة كورونا في صفوف الحرس الوطني الأمريكي في مينيسوتا.. واشتباه في 9 آخرينالإمارات الأولى عربياً في مواجهة كورونا.. والمركز الثالث عالميًا في رضا الشعب عن الإجراءاتالنفط يرتفع في بورصات الخليج مع بداية تداولات الأربعاءالنيابة تصرح بدفن فتاة توفيت فى حادث تصادم بمدينتىحبس صاحب شركة ضبط بحوزته 6550 قطعة مستلزمات طبية مجهولة بالوايلىتجديد حبس مسئول مخزن ضبط بحوزته 5 أطنان لحوم فاسدة بالخليفةحبس 4 متهمين بإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعى 15 يومًاحجز سائق ضبط بحوزته 42 ألف كمامة طبية مجهولة المصدر بالمرجتجديد حبس المتهمين بغسل 25 مليون جنيه حصيلة أعمال غير مشروعةإخلاء سبيل أمين عهدة لحيازته طن مكرونة مجهولة المصدر بالزيتون

الرئيس السيسي يوجه الأجهزة المعنية بتوفير السلع الأساسية وتعزيز الاحتياطي الاستراتيجي

   -  
الرئيس السيسي

اجتمع الرئيس عبدالفتاح السيسي مع رئيس مجلس الوزراء، ووزراء التموين والتجارة الداخلية، والمالية، والتنمية المحلية، والداخلية، والزراعة واستصلاح الأراضي، ومدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة.
صرح بذلك السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.
وتناول الاجتماع متابعة الموقف الخاص بالسلع التموينية والمواد الغذائية الأولية في الأسواق المحلية.
كما وجه الرئيس الأجهزة المعنية بتوفير السلع الأساسية وتعزيز الاحتياطي الاستراتيجي منها، وكذلك ضبط الأسواق وتشديد الرقابة على منافذ البيع، ومكافحة الممارسات الاحتكارية.
بالإضافة إلى تعزيز دور أجهزة حماية المستهلك لضمان توفر مختلف السلع للمواطنين، خاصةً مع اقتراب حلول شهر رمضان المعظم.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة