"لو هتشترى بالتقسيط".. 6 نقاط خد بالك منها أثناء التعاقدمصدر بالإسماعيلى : لم نتلقي أي عرض من ألميريا الإسباني لضم باهر المحمديالشمس والقمر والحقيقة.. تركي آل الشيخ: ثلاث حقائق لا يمكن إخفائهاشوقي غريب: استمرار رمضان مع الأهلي ليس قرارنا.. وسعيد بما يقدمه مصطفى محمد مع الزمالك..فيديوالكاراتيه يناقش عودة النشاط مع فروع الصعيد غداًسهم الأحلام ببورصة أبوظبى.. "العالمية القابضة" يحقق صعود بنسبة 2800% خلال عامعلى أغنية سقف.. شاهد المرضى يحتفلون بشفائهم من كورونا بالرقص والزغاريد في بني سويفرئيس مدينة إسنا يعلن رفع 85 طن مخلفات صلبة وقمامة وأتربة فى 5 قرى خلال أسبوعالطريق الدائرى لبحيرة المنزلة يحافظ عليها من التعديات ويربط 5 محافظات.. صورغلق 6 محال تجارية وورشة وتشميع سايبر بحملة مكبرة فى طوخسياحة البحر الأحمر:التفتيش على 25 فندقا تقدمت بطلبات استقبال السياحة الداخليةشاهد فرحة 26 متعافيا من كورونا أثناء الخروج من مستشفى التأمين الصحى ببنى سويفنائب مدير مستشفى أبو خليفة: الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي مستقرةفيديو| لهذا السبب.. ريا أبي راشد وابنتها ترقصان"ستظل السينما عشقي"..نادية الجندي تستعيد ذكريات العرض الأول لـ"الرغبة"متطوعون يوزعون أدوية مرضى السكر بدراجاتهم الهوائية فى قيرغيزستانحملة لإزالة تماثيل رموز ساندت العنصرية بالولايات المتحدة.. فيديونصائح للتعامل مع نقص الحديد لدى الأطفالعلاج هشاشة العظام قد يوفر الحماية من الالتهاب الرئوى.. اعرف التفاصيلوحشتني الغمّازات بس الخروجات أكتر . خالد سليم يشعل تيك توك

الأزهر يعلن بعد قليل المناهج المقررة للطلاب فى جميع المراحل

   -  
يعلن الأزهر الشريف، بعد قليل المقررات الدراسية لطلاب المعاهد ، بعد قرار توقف الدراسة بسبب مواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأكد قطاع المعاهد الأزهرية أن واضعى الأسئلة ملتزمون بالأجزاء المحددة ولن تأتى أسئلة من خارج المقررات التى تم تحديدها، وكان قد قرر قطاع المعاهد الأزهرية، الاكتفاء بتقديم مشروع بحثى فيما درسه الطالب فى كل مادة من مقررات الفصل الدراسى الثانى لجميع الطلاب من الصف الثالث من المرحلة الابتدائية إلى الصف الثانى من المرحلة الثانوية بما فيهم طلاب الشهادتين الابتدائية والإعدادية.

كما تقرر تقييم الطلاب جميعهم بما فيهم طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية فيما تم تدريسه حتى 15 مارس وتكليف قطاع المعاهد بتحديد نهاية كل مقرر على وجه الدقة وإعلانه للطلاب على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية.

على أن يتم استكمال ما لم يستطع الطالب تحصيله من نواتج التعلم بسبب إلغاء بعض الموضوعات التى كانت مقررة عليه ضمن مقرر الفصل الدراسى الثانى لهذا العام فى العام الدراسى المقبل، حيث تعهدت جامعة الأزهر الشريف بتدريس ما فات طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية من مهارات نتيجة عدم استكمال موضوعات المقرر بجميع كليات الجامعة التى سيلتحقون بها فى العام الدراسى الجديد 2020 / 2021.

وبناء على توجيهات فضيلة الإمام الأكبر سيتم اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية عند عقد امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية التي سوف تنعقد فى موعدها المقرر، حفاظا على سلامة الطلاب، كما تجرى هذه القرارات على جميع المعاهد العادية والنموذجية والخاصة ومعاهد البعوث الإسلامية، وكذا أبناؤنا فى الخارج، كذلك الطلاب المتقدمون من الخارج و الباقون للإعادة من طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية تسري عليهم هذه القواعد أيضا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة