بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

"مجدي" يطلب زوجته في بيت الطاعة: "مصارفها كتير وبتغسل في الأسبوع مرتين"

-  
محكمة الأسرة

كتبت- فاطمة عادل:

أقام "مجدي. ع" (33سنة)، عامل بمصنع ملابس أطفال، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في التجمع الخامس، طلب فيها زوجته ببيت الطاعة مبررًا "بتحاسبني على فلوس غسيل مرتين في الأسبوع ومصارفها كتير".

ووفق أوراق الدعوى التي تحمل رقم 2107 لسنة 2019، قال الزوج، إنه تزوج من "مها. ص"، (28سنة)، زواجاً تقليدياً عن طريق ترشيح إحدى الأقارب لها، فهي متعلمة ومحترمة وبشوشة، وبعد التعرف عليها علم بانها التي يريد أن يتزوجها، فلم يمر الكثير على الخطبة، وتم تحديد الزفاف وانتقلا لعش الزوجية سوياً.

وأضاف الزوج في دعواه: أن زوجته جعلته يعيش أجمل أيام حياته وتستمع لكلماته بكل تفاصيل حياتهم، وبعد مرور سنتين على زواجهم لاحظ الزوج تأخير الحمل، وعند عرضها على طبيب، علم بأنها مسائلة وقت، من هنا بدأت شقيقتها تشاركهم بكل تفاصيل حياتهم".

وأضاف "مجدي": "ظل الوضع بيننا غير مستقر حتى شعرت بتصرفات زوجتي الغير مقبولة، فهي تقوم بمحاسبتي على الطلبات مرتين، وكلما تحدثت معها تجعلني أشعر بالزهايمر، وتنكر ما أقوله حتى جعلتها تطالبني بمصاريف الغسيل مرتين بالأسبوع، وقمت بتسجيل فيديو لها وهي تتحدث معي وأثبات ذلك باليوم والتاريخ".

وتابع: واجهتها لأثبات كلامي:" قمت بمحاسبتها اليوم الموافق الأحد ولم يمر إلا يومين، وتطالبني يوم الثلاثاء بنفس المصاريف، وتحاول إقناعي بأنها لم تحصل عليها من قبل، لكني بعد ملاحظة زوجتي تعاملني بتلك الطريقة قمت بتسجيل فيديو أثناء طلبها مصاريف الغسيل وقمت بمواجهتها".

اختتم الزوج حديثه قائلاً:" بعد عرض الفيديو عليها هربت لمنزل أهلها من شدة خجلها من أفعالها، وعلمت بأنها تقوم بتلك التصرفات لدفع مصاريف الجمعية التي تدخل بها مع شقيقتها، ومن يومها واقترحت عليها إخفاء تصرفاتها حتى تقوم بجمع أموال خوفاً من الزمان".

بعد محادثتها شعرت بأني لا أريد الاستغناء عنها، لكنها من شدة خجلها لا تريد العودة إلى المنزل، فلم يكن أمامي إلا الذهاب لمحكمة الأسرة لرفع دعوى قضائية، أطالب فيها عودتها لعش الزوجية، ولا تزال منظورة أمام المحكمة حتى الآن.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة