أوبك وحلفاؤها يتفقون على تمديد خفض إنتاج النفط حتى نهاية يوليوبعد تلميحات لرحيله عن الفريق.. لاعب الأهلي يحتفل بالعيد الوطني للسويدالزمالك يدرس إمكانية التعاقد مع اري بابل إلكترونياًأوناجم وبن شرقي يبلغان أمير مرتضى بموافقتهما على البقاء في الزمالكمعسكر الحظر.. محمد ابو جبل في مباراة طاولة امام مصطفى خاطر ..صورانقسام بشأن تحديد بطل المسابقة.. اللجنة الخماسية تدرس إلغاء مسابقة الدوريبنتيجة 6-0.. أرسنال يستعد للدوري الإنجليزي بفوز كاسح على شارلتون"الإسماعيلية للميني فوتبول" تكرم أسرة الشهيد عمرو وهيب.. صورتفاصيل عقد علي لاجامي.. رئيس الفتح السعودي يكشف مفاجأة بشأن هدف النصرلاعب صن داونز: انتصارنا على الأهلي بخماسية لا ينسىخالد القماش يكشف سر منعه من حضور مباراة مهمة للاسماعيلي والاهلي .. فيديووكيله: مستقبل راموس؟ نريد "مط العلكة" إلى أقصى درجةوكيله: ساؤول لا يحتاج إلى الضغط من أجل الرحيل عن أتليتكو"الحرية المصري": ندعم كل التحركات المصرية الداعمة للقضية الليبيةتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ترحب بـ"إعلان القاهرة" لحل الأزمة الليبيةفرنسا تعلن دعمها للمبادرة المصرية لإنهاء الصراع في ليبياأشرف بن شرقي يؤجل البت في الاحتراف الأوروبي قبل موافقة الزمالكبيراميدز يدرس مصير أحمد حمودى ويستطلع رأى أنتى تشاتشيتشأيمن أشرف يطمئن الجماهير بعد تعرضه لحادث سير وتحطم سيارتهخالد القماش: الدرجة الثانية المقياس الحقيقي للكرة المصرية والممتاز دورى شركات

"وقت الحظر".. حبس سائق "التريلا" المتهم بدهس 31 شخصًا بالطريق الإقليمي

-  
تعبيرية

كتب- صابر المحلاوي:

قررت النيابة العامة بإشراف المستشار يحيى الزارع المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية، وبرئاسة المستشار محمد صلاح رئيس نيابة الصف، اليوم الإثنين، بحبس سائق تريلا، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بالتسبب في مصرع وإصابة 31 شخصًا، في حادث تصادم على الطريق الدائري الإقليمي بمنطقة الصف خلال فترة حظر التجوال.

ووجهت النيابة العامة للمتهم عدة تهم وهي: القتل الخطأ لـ17 شخصًا، والإصابة الخطأ لـ14 آخرين، وإتلاف ممتلكات الغير.

كانت الأجهزة الأمنية قد تمكنت من القبض على السائق بعد هروب دام لأربعة أيام، وتبين أنه يدعي "مسعد. ع. أ "، ويبلغ من العمر 48 عامًا مقيم بقرية ميت غمر بمحافظة الدقهلية.

وكشفت التحقيقات أن الكمين كان متوقفا به 14 سيارة ضمت 8 سيارات ملاكي، و6 أجرة وميكروباص، كان ضباط الكمين يفحصون خطوط سيرهم، وأسباب تواجدهم في الشارع وقت سريان حظر التجول.

وكانت شكلت النيابة لجنة من مهندسي المرور لفحص السيارة المتسببة في الحادث، والتأكد من وجود عطل بها من عدمه، وفحص السيارات المتضررة، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة كاملة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة