عنوانها الحب والرومانسية.. شاهد أجمل 10 لـ محمود ياسين وشهيرةباريس جاكسون تتواجد من جديد مع المحتجين.. ماذا كتبت على اللافتة ؟بعد دخولها العناية المركزة.. ليلى علوى تطالب جمهورها بالدعاء لرجاء الجداوىوفاة الفنان على عبد الرحيم "سامبو شمس الزناتى" عن عمر 59 عامامنى ذكى وحسن الرداد وآخرين ينضمون لحملةBlackout Tuesday لدعم احتجاجات أمريكاطارق الجناينى يكشف كواليس إصابة والدته بفيروس كورونا وطريقة علاجهامى عمر تتضامن مع احتجاجات أمريكا: "لا للعنصرية.. نعيش كجنس بشرى واحد"فردوس عبد الحميد تكشف تفاصيل إصابة شقيقة زوجها محمد فاضل بفيروس كوروناشاف رواد الفن وهم أطفال.. تعرف على أول شخص شاهد السينما فى مصرعمرو محمود ياسين يكذب ويكيبيديا بخصوص تاريخ ميلاد والده .. اعرف الصح ايهتعرف على روابط التقديم للصف الاول الابتدائي ٢٠٢٠ والأوراق المطلوبةلمزارعى الصعيد.. "الزراعة" تقدم روشتة للتعامل مع قصب السكر.. تعرف عليهاوفاة محمد عرابى رئيس نقابة العاملين بالمناجم والمحاجر بعد إصابته بفيروس كورونافوائد مذهلة لقشر البطاطس.. لا ترميها بعد اليوممنها الليمون والملح.. 6 طرق منزلية لإزالة بقع الصدأ من الملابسلاعب بتروجيت السابق: محمد صلاح اختارني كنموذج يحتذى بهبيان.. 5 قرارات حاسمة للأهلي.. قبول استقالة تركي وإلغاء تكريم عاشورمتعب يكشف عن رأيه الحقيقي في كهرباحقيقة رحيل فهد المولد عن الاتحاد السعودياتحاد الجودو يشكل لجنة من ١٠ خبراء لعودة النشاط

بعد تكالبهم على الأسواق.. البريطانيون يهدرون أطنانا من الطعام بعد تخزينه خوفا من كورونا..فيديو

   -  

عرضت فضائية " العربية" لقطات لأطنان الطعام المهدور ببريطانيا، حيث تظهر كمية كبيرة من فضلات الطعام الملقاة فى صناديق القمامة فى شوارع بريطانيا، وذلك بعد أسابيع من هوس الشراء الذى اجتاح العالم خوفًا من كورونا، مما جعل الكثيرين ينتقدون المتسوقين الذين قاموا بتخزين المواد الغذائية بشكل هيستيرى واشتروا أكثر من حاجته.

وتخطت حصيلة وفيات فيروس كورونا في المملكة المتحدة عتبة الألف بعد تسجيل 260 وفاة جديدة في يوم واحد، وفق الحصيلة الرسمية الصادرة السبت التي تشير إلى تسارع واضح في تفشي الوباء في البلاد.

أعلنت السلطات البريطانية يوم السبت الماضى تسجيل 260 حالة وفاة جديدة في يوم واحد، ما يرفع حصيلة الوفيات الإجمالية جراء فيروس كورونا في المملكة المتحدة إلى 1019 وفاة و17089 إصابة، وفق الحصيلة الرسمية الجديدة التي تشير إلى تسارع واضح في تفشي الوباء في البلاد.

ومن بين المصابين، رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون ووزير الصحة مات هانكوك، فيما عزل الوزير المكلف بشؤون إسكتلندا أليستر جاك نفسه لسبعة أيام بعد أن ظهرت عليه عوارض مشابهة لعوارض كوفيد-19 من دون خضوعه لفحص.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة