ارتفاع حاد فى درجات الحرارة اليوم بكافة الأنحاء والعظمى بالقاهرة 39 درجةالمكسيك تسجل 3593 إصابة جديدة بفيروس كورونا و341 حالة وفاةالمعمل الجنائى يفحص أدلة حريق مخزن مول تجارى بمدينة 6 أكتوبرالتاريخ يعيد نفسه.. 9 صور متشابهة بشكل مدهش للعائلة المالكة البريطانيةتنبؤ الرى يتوقع سقوط أمطار غزيرة اليوم على الهضبة الإثيوبية«رقم 5 بيضحكك».. نجل شوبير يرد على مرتضى منصور (فيديو)الإنتاج الحربي: نحتاج 5 ملايين جنيه لاستكمال الدوريمسحة المرحلة السادسة .. لا إصابات جديدة بـ كورونا في الدوري الإنجليزيرقم 5 بيضحكك .. مصطفى شوبير يرد على تسريب قيمة عقده مع الأهلي بفيديو ساخرتأهل لايبزيج لـ دوري أبطال أوروبا يحدد انضمام فيرنر لـ تشيلسيأخبار الرياضة.. مرتضى منصور يرد على أنباء انتقال حسام عاشور للزمالك.. اتحاد الكرة يوضح مصير بند تقليص اللاعبين الأجانب في الدوري.. وترتيب هدافي الدوريالأهلي يرفض مُزاحمة الزمالك في صفقة الأنجولي "آري بابل"الزمالك يعقد جلسة جديدة مع كارتيرون لتوقيع عقود الموسم المقبلمقعدين للمرأة باتحاد الكرة فى حالة الحصول على أعلى نسبة تصويتشعبة السيراميك: لابد خفض أسعار الغاز للمصانع لتمثل 10% من التكاليفمنع الصيد.. كابوس سنوى يفزع صيادي البحر الأحمر خلال موسم الأسماك المهاجرةفوائد بالجملة.. أسرار لا تعرفها عن عسل النحلشاهد .. دفن جثة متوفي بـ كورونا في مطروحناهد السباعي تشارك بـ"هذه ليلتي" في مهرجان جينيف الدوليبمشاركة محمد عبده ونجوم الأغنية الخليجية..تسجيل أغنية وطنية بعنوان "سلام من السعودية"

الصحة السعودية تطلق تطبيقا على المحمول لاكتشاف إصابات كورونا

   -  
وزير الصحة السعودي، الدكتور توفيق الربيعة

قال وزير الصحة السعودي، الدكتور توفيق الربيعة، إنه يوجه جزيل الشكر للمواطنين والمقيمين في المملكة لتفاعلهم واهتمامهم بتطبيق الاجراءات الصحية والتعليمات التي اقرتها الدولة لضمان سلامتهم.


وتابع الدكتور توفيق الربيعة، خلال تصريحات في مؤتمر الصحة السعودية حول مستجدات كورونا، المذاع على قناة "اكسترا نيوز"، أن الدولة كلها في مركب واحد تعمل معا لضمان سلامة المواطنين، مؤكدا على الالتزام بالإجراءات التوعوية لفيروس كورونا.


وأكد وزير الصحة السعودي، ان الجميع معرض للإصابة فالمرض لا يبالي، ولذلك يجب الحرص بشدة كبيرة على اتباع التعليمات الارشادية وفقا لمنظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة السعودية.


وأشار الى ان الدولة قامت بإطلاق تطبيق جديد لمتابعة فيروس كورونا، و يرسل المواطن من خلاله اذا كان يشعر بأعراض تشبه اعراض كورونا، فيتم التواصل معه مباشرة  للكشف عنه والتأكد من عدم انتشار الفيروس للمخالطين له اذا ثبتت ايجابية حالته.

 

وتم الابلاغ عن اكثر من 210 الاف شخص من خلال التطبيق، ومن خلاله ساهم في اكتشاف 20 حالة ايجابية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة