«زي النهارده».. صدور العدد الأول من «المصري اليوم» 7 يونيو 2004«زي النهارده».. وفاة الشيخ إمام 7 يونيو 1995«زي النهارده».. وفاة المشير الجمسي 7 يونيو 2003«زي النهارده».. وفاة رئيس الوزراء الأسبق مصطفى خليل 7 يونيو 2008«زي النهارده».. مقتل أبومصعب الزرقاوي 7 يونيو 2006الريشة الطائرة تجتمع اليوم لمناقشة إجراءات عودة النشاطاللائحة تجبر اتحاد الكرة على إقامة انتخابات المجلس الجديد فى أكتوبراليوم.. صرف المعاشات الأقل من 3000 جنيه للمستحقين عبر مكاتب البريدمطالب بوقف تصدير مستلزمات إنتاج الكمامات بعد ارتفاعها لـ180 ألف جنيه للطنمستقبل وطن بالبحر الأحمر يستكمل مبادرة حياة كريمة لدعم المستحقين بحلايب وابو رمادتعمير الوادي الجديد: استكمال تنفيذ محور تنيدة - منفلوط بتكلفة 2.7 مليار جنيهحملات مكثفة على صيدليات القصير للتأكد من بيع المستلزمات الطبية والكمامات بالأسعار الرسميةتعرف على طقس الـ3 أيام المقبلة: ارتفاع درجات الحرارة شبورة مائيةبعد تصدره تريند "نتفليكس".. مخرج مسلسل عايزة أتجوز يعلقإزالة 1166 تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وبناء مخالف في الغربيةفيديو.. الفيضانات تغمر منطقة مورمانسك الروسيةممارسة الهوايات الممتعة تجعلك تنام بشكل أفضل أثناء الليلدنيا سمير غانم تشارك جمهورها بأحدث ظهور على إنستجرامأهم أعمال تطوير ميدان التحرير بعد تثبيت المسلة والكباش الفرعونية فى 10 نقاطالزراعة: ارتفاع صادرات الفراولة لـ19 ألفا و301 طن.. اعرف التفاصيل

إبراهيم الهدهد: من يخالف قرارت ولي الأمر كأنة خالف شرع الله.. فيديو

   -  
إبراهيم الهدهد، رئيس جامعة الأزهر السابق

قال دكتور إبراهيم الهدهد، رئيس جامعة الأزهر السابق، إن المحنة التي تمر بها البلاد ستنهي، ويجب علينا في مثل هذه المحن اللجوء إلى الله والدعاء لرفع البلاء.

وأشار رئيس جامعة الأزهر السابق، أثناء مداخلته على برنامج "صباحك مصري" المذاع على قناة "ام بي سي مصر"، إلى أن الوقت الحالي مناسب للعودة إلى الله، وأن نلجأ إليه لجوء المتضرعين لافتا إلى أن منع أقامة الصلاوات فى المساجد ليس بالسيئ، فهو يجعل من كل البيوت مساجد يذكر فيها اسم الله.

وأكد إبراهيم الهدهد، أن كل من اخترق تعليمات الدولة آثمون، لافتا إلى كونهم لا يدركون صحة الأديان، والتي تتمثل في الحفاظ على النفس البشرية.

وأوضح أن الدين لم يأتى ليكون تعسيرا على الأمة، ولا لنشر الوباء فى الأمة، بل جاء لنشر السلام والصحة.

وتابع قائلا: إن من يعارض قرارت ولي الأمر يصبح كأنه معارض ومخالف لشرع الله.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة