بكيلو ونصف هيروين.. "مكافحة المخدرات" تضبط شخصين في الشرقيةفي 7 أيام.. الداخلية تضبط22 ألف سائق نقل جماعي لمخالفتهم ارتداء الكمامةضبط شخص لاتهامه بالاتجار في المخدرات في القليوبيةتأجيل إعادة محاكمة متهم في قضية "خلية اللجان النوعية المتقدمة" لـ 11 يوليو"النقض" تؤيد أحكام الإعدام والسجن المشدد على المتهمين بـ"اقتحام قسم حلوان""المسطحات" تصادر 333 طن أسمدة وأعلاف محظور تداولها بالأسواقتأجيل فصل الطائفة الإنجيلية عن الأسقفية لجلسة 18 يوليوتعزيزاً لسيادة القانون.. الداخلية تواصل تنفيذ إزالة التعديات على الرقعة الزراعيةكيف انتشرت الأوبئة فى مصر قديما قبل كورونا.. سفن التجارة والحجيج أبرز الأسبابوزير الثقافة تدشن برنامج (اضحك - فكر - اعرف) تعرف على التفاصيلدفتر تحركات... سلماوى: ملتزم وأعمل على"هل نحن مواطنون من الدرجة الثانية"اقتداء بمدن أوروبا.. هل هذا سبب قرار الخديوى إسماعيل بإنشاء كوبرى قصر النيلحلوة البدايات لكن النهايات غير.. موسم الأزمات العاطفية للمطربين فى 2020 (فيديو)اعرف سبب حب الفنانة هند صبري لاسم إبراهيمشاهد.. أحمد فهيم أحد أبطال "البرنس" نسخة طبق الأصل من الزعيم "سعد زغلول"محمد رمضان يشوق جمهوره بصورة جديدة من أغنية "كورونا فيروس" قبل طرحهاشذى حسون تطرح أحدث أغانيها بعد إعادة توزيعها .. "أخاف أحجي"أمينة بعد إجراءها عملية جراحية : الحمد لله حالتى الآن مستقرةأصالة لـ نوال الزغبي: لازم نكون صحابصورة..إ طلالة قديمة لـ أحمد حاتم

هل يستكمل الدوري الإنجليزي على طريقة كأس العالم

   -  
ليفربول - محمد صلاح - وست هام
لاتزال فرص استكمال الموسم في الدوري الإنجليزي موجودة، ولكن بطريقة خاصة وفريدة من نوعها بسبب تفشي فيروس كورونا.

وذكرت صحيفة "إندبندنت" أن رابطة الدوري الإنجليزي يمكن أن تتخذ إجراءات صارمة لضمان وجود نهاية، حيث يزداد القلق بشأن تأثير إلغاء الموسم.

ولذلك توجد فكرة مقترحة بشأن إقامة الـ92 مباراة المتبقية في الدوري الإنجليزي خلال شهري يونيو ويوليو المقبلين، في مدينة واحدة.

حيث سيطلب من جميع الفريق الإقامة في فنادق مثل معسكرات المنتخبات خلال نهائيات كأس العالم، بالإضافة إلى المسؤولون وأطقم النقل التليفزيوني للحد من انتشار الفيروس.

وسيتم إذاعة جميع المباريات تليفزيونيا، حيث ستقام بدون حضور جماهيري.

وتشمل الخطة إقامة مباريات يوميا، بشكل يشبه أدوار كأس العالم.

وهنا يبقى السؤال، أين يذهب اللاعبون الذين يتعرضون لإصابات خلال المباريات.

كشف الصحيفة "سيتعين على المسؤولين استئجار مستشفى خاص".

ويريد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) تقديم بعض التنازلات من أجل إنهاء الموسم الحالي في أغسطس لتخفيف الأضرار الاقتصادية الناجمة عن جائحة انتشار فيروس كورونا.

وتسبب فيروس كورونا في تعليق النشاط الرياضي بأغلب دول العالم بعد أسبوع من شهر مارس الجاري.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة