زوجان فى بريطانيا يعثران على حطام طائرة تعود للحرب العالمية الثانية.. صوركيف غير فيروس كورونا نظرة الموظفين لحياتهم المهنية والأسرية؟نشرة توصيات لمحصول الذرة الشامية والرفيعة.. تعرف عليهااختيار فيكتوريا ماهوني لإخراج فيلم Kill Them All الجديدأحمد مكى ينتظر عودة النشاط المسرحى لعرض مسرحيته "حزلقوم"الدوري مش من حق الأهلي.. جمال حمزة: من حق الزمالك المطالبة بلقب نادي القرنربنا يشفيهم على خير.. شوبير يوجه رسالة لـ أحمد فتحي بعد إصابة زوجته وبناته بكوروناأمتلك عروضًا أوروبية.. أجايي يعلن شرطًا وحيدًا للانتقال لصفوف الزمالكمصرع 3 أطفال من أسرة واحدة غرقًا بالاقصرضياء الميرغني يعلن وفاة شقيقه الأكبر«صحة السويس»: 17 مصابًا جديدًا بـ«كورونا» في المحافظةأيمن المزين: اذا أُصيب لاعب بكورونا.. هل سنعزل الفريق 14 يوماً؟لأول مرة منذ 6 مارس الماضى.. سعر خام برنت يتجاوز الـ40 دولارا للبرميلرئيس شعبة السياحة بالجيزة يكشف الإجراءات الوقائية مع إعادة تشغيل المطاعم 15 يونيوسفارة إسبانيا تعلن الفائز بالنسخة الثانية من مسابقة الترجمة.. الخميسمحافظ الوادي الجديد: ارتفاع عدد المصابين بكورونا إلى 77فيديو.. حفل موسيقى على أرواح ضحايا فيروس كورونا بإيطالياتعرف على موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفيةالآلاف يتحدون حظر التجول في أمريكا.. والبنتاجون ينقل 1600 من قوات الجيش لواشنطنمؤسس «فيسبوك» يدافع عن منشورات ترامب: ما ينشره في المصلحة العامة

صوفينار ترقص على أغنية بحلم بيك في ذكرى رحيل عبدالحليم حافظ.. فيديو

-  
صوفينار

احتفلت الراقصة الاستعراضية صوفينار بذكرى رحيل العندليب عبد الحليم حافظ على طريقتها الخاصة من خلال مقطع فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام". 

وظهرت صوفينار في مقطع الفيديو وهي ترقص على أحدى اغانى العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، وهي بعنوان "بحلم بيك". 

وتلقت صوفينار عديد من التعليقات الايجابية على الفيديو منها "انتي قمر" واحلى احتفال بالعندليب ده والا ايه". 

يذكر ان يحل اليوم ذكرى رحيل العندليب عبد الحليلم حافظ الـ 43 وهو أحد المبدعين الذين حفروا اسمهم فى تاريخ الفنى العربى بحروفا من الذهب.   

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة