محمد صلاح يقترح تعيين أخصائي تغذية للاعبين .. وضياء السيد: يتوقف على إمكانيات الأندية.. فيديوتحسبا لعودة الدوري .. طلائع الجيش يفتح دفاتر اللاعبين المصابينصالح سدير: وجود حازم إمام من أسباب عدم نجاحي مع الزمالكالإسماعيلى يرفض التسرع فى حسم ملف المدرب الأجنبى الجديدالإنتاج الحربى: نحتاج 5 مليون جنيه لاستكمال بطولة الدوريوزيرة الطاقة بالمكسيك: تمدد تخفيضات أوبك لإنتاج النفط إلى يوليوعماد الدين مصطفى: الدلتا للأسمدة تعمل جزئيا لإنتاج سماد النتراتكيف تدعم وزارة البترول قطاع صناعة البتروكيماوية وملائمته للتطور العالمي؟قرار من وزير النقل لإعادة 335 أردنيًا عالقين بمصر إلى عمان"أيام الشقاوة".. حمادة هلال ينشر صورة من الطفولةهاني شاكر: 11 مليون جنيه أنفقتهم نقابة الموسيقيين على المعاشات والدواء خلال 3 شهورآخرهم ابن محمد رمضان وشقيقته.. فنانون وذويهم تعرضوا للتنمرصلاح عبدالله يوجه رسالة لأشرف زكي بعد خضوعه لعملية جراحيةمحامي الشرنوبي: "حصلنا على قرار ببطلان إيقافه قبل التصالح ويحق له التعويض"انتهاء تصوير فيلم "الغسالة"يسرا تنشر صورة من زيارة سابقة لروما وتعلقرامي صبري يحتفل بتصدر أغنية "غريب الحب" تريند "يوتيوب"صور| ريهام أيمن وسط الطبيعة في أحدث ظهور لهارامي جمال ينشر صورة مع شقيقيه ويعلق: "أنا ليه اسمي مش محمود"خبير يشرح لماذا لا تتدخل مصر عسكريا في ليبيا؟

لقاء الخميسي تسب سيدة بسبب علا رشدي.. تفاصيل

-  
لقاء الخميسى

هاجمت الفنانة لقاء الخميسي أحد متابعي صديقتها الفنانة علا رشدي التي سخرت منها بسبب فيديو نشرته الأخيرة وهي ترقص مع زوجها الفنان أحمد داوود.

وكتبت أحد متابعو علا رشدي عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: "بلا تخلف انتي وين ودنيا وين مش عارفة اميز راجل متجوز راجل".

وردت لقاء الخمسي على تلك السيدة قائلة: "حاولي تعالجي عينك يا حبيبتي لحسن كدة هنبتدي نقلق عليكي ونحتاج نضارة".

وعلى صعيد اخر تشارك لقاء الخميسي جمهورها فيديوهات من الحجر الطبي أثناء ممارستها الرياضة أو الرقص.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة