"الداخلية" تواصل تطهير وتعقيم مقار القطاعات الخدمية استعدادا لبدء العمل بها غدا"النيابة" تستعلم عن الحالة الصحية لفردي شرطة أصيبا في تبادل أعيرة نارية بالموسكي"الأمور المستعجلة" ترفض فرض الحراسة على نقابة الأطباءبعد إثارته الجدل.. ما فوائد استخدام الحلزون للبشرة؟بالصور.. أسعار ومواصفات ميتسوبيشي إكليبس موديل 2020 في مصربعد طرحها.. لادا لارجوس تدخل منافسة سعرية مع 5 سيارات 7 راكب بمصرفيلم "الأقصر" يشارك في المهرجان السينمائي الدولي بالتشيكالبابا تواضروس الثانى: نحتفل سنويًا بدخول العائلة المقدسة لمصر فى الأول من يونيو.. فيديوضوابط لاشتراك المستشفيات الخاصة في علاج كورونا.. مجلس الوزراء يوجه بتفعيل لجنة الأزمات بالمحافظاتسحب الرخصة وغرامة.. عقوبة السائقين غير الملتزمين بالكمامة.. فيديووزير الدولة للإعلام: كورونا مستمر معنا لفترة .. فيديومش من مصلحتنا.. تفاصيل اتفاق بين الإعلام والصحة بشأن كوروناأخبار التوك شو: السجن المشدد ينتظر مروعي الطفل المعاق.. الأرصاد تحذر من موجة حارة غدا.. طرق التعامل مع كورونا والحصول على العلاج.. هريدى: العنصرية متربعد مخالطتها رجاء الجداوي.. دينا الشربيني تكشف وضعها الصحي ونتيجة تحاليل كورونا (فيديو)بعد إعادة فتحه.. الصليبيون أغلقوا المسجد الأقصى 88 عاما وحولوه "اسطبل خيول"دار كريستيز تستعد لبيع بورتوريهات الفيوم فى شهر يونيو..اعرف ثمنهممحافظ الدقهلية : ضبط 80 كيلو لحوم ودواجن فاسدة بمول شهير بالمنصورةمراكز المنيا تزيل 43 حالة تعد على الأراضي الزراعيةمحافظ الدقهلية يوجه بتكثيف عمليات تطهير المنشآت العامةحملات تموينية لضبط الأسواق بالمنيا

بسبب وباء كورونا.. Backstreet Boys يغنون من منازلهم

-  
فريق Backstreet Boys

نشر أعضاء فريق Backstreet Boys مقطع فيديو جديد لأغنيتهم المعروفة tell me why، والذي تم تنفيذه لصالح مرضى كورونا، وللتوعية بخطورته، وضرورة البقاء في المنزل.

الفكرة جاءت التي حملت شعار "غني على الأريكة" من قبل شبكة "فوكس" التلفزيونية لتقديم حفل خيري خاص "اون لاين" لصالح المحاربين ضد فيروس كورونا، وشارك فيه العديد من النجوم، منهم إلتون جون والفنانة الكوميدية إلين ديجينريس والمغني الأميركي تيم مكجراو.

وجرى تصوير جميع الفقرات التي تضمنها الحفل بالهواتف الذكية أو الكاميرات المنزلية، لتجنب أي تجمعات أو مقابلات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة