تفاصيل مطالب فايلر خلال جلسته مع الخطيبالمحترف المصري لكرة السلة في الدوري الأمريكي عبدالرحمن عابد: «أتمني اللعب باسم مصر في الأوليمبياد»الجونة يطلب من الأهلي معرفة مصير المعارين"الجبلاية" في انتظار قرار الحكومة لعودة الدوريمنعطف جيد للوصول إلى بر الأمان.. عبد الستار حتيتة: مبادرة القاهرة لحل الأزمة الليبية ستحظى بدعم دولى..فيديوميسترال ورافال وأحدث غواصات.. سمير فرج يكشف تفاصيل تحديث تسليح القوات المسلحة في 6 سنواتبتنقذ أروح كتير.. وزيرة الصحة تناشد المتعافين من كورونا التبرع ببلازما الدموزيرة الصحة: تماثل جميع الحالات المعالجة بعقار الهيدروكسي كلوروكين للشفاءأحمد موسى عن إعلان القاهرة: العالم يتابع جهود مصر لحل الأزمة الليبية.. فيديوهذه هي القيادة المصرية.. أحمد موسى يعلق على ترحيب أمريكا بإعلان القاهرة لحل أزمة ليبيا.. فيديومصر متمسكة بالحل السياسي.. أحمد موسى: أردوغان يدعم ليبيا بالإرهابيين | فيديوهشام الحلبي: تسليح القوات المسلحة يمكننا من العمل على مسافات بعيدة وأزمنة طويلةتأييد دولي لإعلان القاهرة.. أحمد موسى: مصر لم تغير موقفها تجاه الأزمة الليبيةوزيرة الصحة: اختفاء الأعراض خلال 10 أيام كافية لتعافي مصابي كوروناالتأمين الإجباري: المصريون رخصوا 333 ألف مركبة في شهر6 روائح تدلل بها السيارة عن الأعطال وأماكنها.. تعرف عليهاأفغانستان: مقتل 3 أشخاص إثر إطلاق الشرطة الإيرانية النار على مركبة لمهاجرينالمسماري: الجيش الليبي يشن هجوما مضادا في منطقة الهيشة شرق مصراتةالحكومة العراقية تقرر تمديد حظر التجوال الشامل لمدة أسبوعفرنسا ترحب بـ"إعلان القاهرة" بشأن الأزمة الليبية وتثني على جهود مصر

سوبر كورة.. بيراميدز يخير الشناوي بين تخفيض عقده أو الرحيل

   -  

علم سوبر كورة أن إدارة بيراميدز خيرت أحمد الشناوى بين تخفيض عقده المرتفع للغاية إذا أراد البقاء، أو الرحيل عن النادى بنهاية الموسم الجارى لعدم موافقة النادى على تحمل راتبه المرتفع مجددا.

لمعرفة السبب الذى جعل بيراميدز يُخير الشناوى بين تخفيض عقده أو الرحيل عبر سوبر كورة اضغط هنا 

ويبحث أحمد الشناوى، حارس مرمى بيراميدز، عن عرض خليجى تمهيداً للرحيل عن بيراميدز بداية من الموسم المقبل، بعدما تأكد تعاقد ناديه مع شريف إكرامى حارس مرمى النادى الأهلى والذى ينتهى تعاقده مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجارى وفشل جلسة تجديد عقده مع ناديه.

وكان مصدر داخل النادى الأهلى قد نفى ما تردد خلال الساعات الماضية حول تفاوض مسئولى القلعة الحمراء مع أحمد الشناوى، وشدد المصدر على أن الأهلى يُقدّر أحمد الشناوى وإمكانياته الفنية لكن التعاقد معه غير وارد تماماً خلال الفترة المقبلة.

وأوضح المصدر أن أحمد الشناوى ليس هدفاً للأهلى خلال المرحلة المقبلة، موضحاً أنه ليس هناك ربط بين رحيل شريف إكرامى وإمكانية التعاقد مع أحمد الشناوى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة