أيمن المزين: اذا أُصيب لاعب بكورونا.. هل سنعزل الفريق 14 يوماً؟لأول مرة منذ 6 مارس الماضى.. سعر خام برنت يتجاوز الـ40 دولارا للبرميلرئيس شعبة السياحة بالجيزة يكشف الإجراءات الوقائية مع إعادة تشغيل المطاعم 15 يونيوسفارة إسبانيا تعلن الفائز بالنسخة الثانية من مسابقة الترجمة.. الخميسمحافظ الوادي الجديد: ارتفاع عدد المصابين بكورونا إلى 77فيديو.. حفل موسيقى على أرواح ضحايا فيروس كورونا بإيطالياتعرف على موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفيةالآلاف يتحدون حظر التجول في أمريكا.. والبنتاجون ينقل 1600 من قوات الجيش لواشنطنمؤسس «فيسبوك» يدافع عن منشورات ترامب: ما ينشره في المصلحة العامةالصين تسجل إصابة بـ«كورونا».. و4 حالات دون أعراضاعرف العلاقة بين الحساسية والإصابة بالتهاب الحلقمن عاب ابتلي.. أحمد العوضي يهاجم المتنمرين: آفة المجتمعتصبح في جنة الرحمن.. صلاح عبد الله ينعي على عبد الرحيممنى زكي تنضم لحملة "لا للعنصرية": كل إنسان له حقوقغدًا.. إنجي علي تستضيف أحمد زاهر في أسرار النجومبعد تدهور حالتها الصحية.. رضوى الشربيني تطالب متابعيها بالدعاء لـ رجاء الجداويفي عيد ميلاده.. عبد العزيز مخيون تعرض لمحاولة قتل من زوجتهكل ما تريد معرفته عن مواجهة مافيا غش الأعلاف واللقاحات البيطرية × 15 معلومةنقيب الصحفيين ينعي الكاتب الصحفي الراحل رجائي الميرغني7 معلومات عن الكاتب الصحفي الراحل رجائي الميرغني

على معلول يؤدي برنامج الأهلي فى المنزل بعد تراجعه عن السفر لتونس

   -  

يتدرب التونسى على معلول، نجم دفاع النادى الأهلى، فى منزله ويؤدى البرنامج الموضوع من قبل الجهاز الفنى بقيادة السويسرى رينيه فايلر للحفاظ على لياقته البدنية، استعداداً لعودة النشاط الرياضى فى أى وقت.

وقرر على معلول البقاء فى مصر والتراجع عن العودة لبلاده مثلما كان محددًا له أمس بناءً على طلبه بالتنسيق مع السفارة التونسية بالقاهرة، بعدما علم أنه فور وصوله إلى تونس سيمكث بالحجر الصحى لمدة أسبوعين كإجراء احترازى فى ظل جائحة كورونا التى تسود العالم حاليًا.

وحصل على معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول، على إذن الجهاز الفنى بقيادة السويسرى رينيه فايلر، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق، ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، قبل السفر إلى بلاده، قبل أن يتراجع أثناء توجهه للمطار.

ورفضت لجنة التخطيط بالأهلى مناقشة فكرة رحيل على معلول، خاصة أنه واحد من أهم أعمدة الفريق التى لا غنى عنها، وأن التفريط فى خدماته سيكون صعباً للغاية مهما كانت المغريات المادية، ونجح الأهلى مؤخراً فى تمديد عقد على معلول لمدة موسمين إضافيين بخلاف الموسم المقبل المتبقى فى عقده مع الفريق الأحمر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة