مرصد الإسلاموفوبيا يشيد بتعيين أول مسلمة محجبة في القضاء البريطانيالبابا فرانسيس يدعو إلى القضاء على "وباء الفقر العالمي"الصين ترد على أمريكا بثلاث كلمات: "لا أستطيع التنفس"كندا: إصابات كورونا 91 ألفا و681 والوفيات 7159للمرة الأولى خلال 6 أيام.. أقل حصيلة يومية لإصابات كورونا في طوكيوصحيفة: إسبانيا تعتزم تمديد العزل العام حتى 21 يونيو10 قتلى مدنيين في انفجار لغم بحافلة صغيرة في الصومالارتفاع حالات الشفاء من كورونا في النمسا إلى 15 ألفا و593 حالةالسعودية تسجل 23 وفاة و1877 إصابة جديدة بفيروس كوروناإصابات كورونا تزيد بنسبة 1.3% في أمريكا خلال 24 ساعةالبورصة تربح ٦ مليارات جنيه في ختام تعاملات اليوممصر الثالث عالميا في تصدير البصل المجفف في عام 2019عبر الموقع.. بنك القاهرة يتيح الاشتراك في خدمات الإنترنت والمحفظة الذكية دون الحاجة لزيارة الفرعهذا الأسبوع.. "الأرصاد" تحذر من موجة حارة ومنخفض جوي يضربان البلادمدرسة بلا حدود.. إيطالية تحول سيارتها لفصل متنقل للتغلب على قيود كوروناشاهد .. حسن حسنى مع النجوم في بداية حياتهم الفنيةفيديو طريف لسيرين عبد النور و نجلها " كريستيانو"أول نظرة على فيلم ديزنى الجديد Secret Society of Second Born Royalsرسالة حب ودعم من مي عمر لزوجها المخرج محمد سامي: مبروك على النجاحمذيعة اكسترا نيوز آية عبد الرحمن تعلن إصابتها بفيروس كورونا

سوبر كورة يكشف تصور "كارتيرون" لقائمة الزمالك فى الموسم الجديد

   -  

حرص الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، على مناقشة جهازه المعاون حول شكل قائمة الفريق فى الموسم الجديد، وذلك فى إطار فترة التوقف الحالية التى تأتى بسبب تعليق النشاط الرياضى لتجنب انتشار فيروس كورونا.

لمعرفة التفاصيل اضغط على الرابط التالى..

ويحصل فريق الزمالك فى الفترة الحالية على راحة سلبية حتى نهاية شهر مارس الجارى، وفقًا لقرار الفرنسى باتريس كارتيرون، الذى منح الفريق إجازة بعد توقف النشاط الرياضى لمدة 15 يومًا، فى إجراء احترازى ضد انتشار فيروس "كورونا"، حيث سيعود الفريق للتدريبات عقب نهاية فترة الراحة السلبية التى قد تمتد مجددًا إلى منتصف أبريل المقبل، وذلك بعدما قرر أيضًا مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، إغلاق مقر النادى الأبيض كإجراء احترازى حرصًا على سلامة وصحة أعضاء النادى للوقاية من فيروس كورونا.

ونجح الزمالك فى تحقيق بطولتى السوبر المصرى والأفريقى على حساب الأهلى والترجى التونسى على الترتيب، بالإضافة إلى التأهل إلى منافسات نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا فى النسخة الجارية، بعد تخطى عقبة الترجى التونسى فى دور الثمانية للبطولة.

وتقرر مواجهة الزمالك لنظيره الرجاء المغربى فى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، على أن يُقام لقاء الذهاب أحد يومى 1 و2 من شهر مايو المقبل وذلك فى المغرب، فيما يقُام العودة فى مصر أحد يومى 8 و9 من الشهر ذاته، ومن المنتظر أن تقام المباراة النهائية فى البطولة الأفريقية فى الكاميرون يوم 29 مايو، إلا إن بعد توقف النشاط الرياضى فى مختلف بلدان العالم ينتظر الزمالك والرجاء قرار الاتحاد الأفريقى بشأن المباراة وموعدها النهائى والموقف كاملا بعد تعليق الأنشطة المختلفة بسبب تجنب انتشار فيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة