تعرف على أعمال التطوير الجارية بمحيط متحف الحضارات بمصر القديمةعشان متروحيش للدكتور كتير ..اعرفى ازاى تتعاملى مع طفلك فى مرحلة التسنينوكيل صحة الغربية: توفير أماكن عزل لمصابى كورونا بجميع مستشفيات المحافظةتعرف على مصير الحصان المستبدل بتمثال مجدى يعقوب فى أشهر ميادين الشرقيةرئيس مدينة الزقازيق: إغلاق 30 محلا وتشميع منتجع سياحى لخرق الحظر خلال العيدرجاء الجداوي تتصدر تويتر.. تفاصيلعميد طب بني سويف: تخصيص دورين متكاملين بالمستشفى الجامعي لعلاج حالات كورونابعد رحيله.. تعرف على السيرة الذاتية للعالم الجليل عبد العزيز سيف النصرالقوى العاملة بالمحافظات تستعد لاستئناف العمل .. الأحداعتبري الأمر منتهي.. رئيس جامعة القاهرة يتكفل بتكاليف علاج كورونا لـ موظفة بالقصر العينى"قوى البرلمان": استمرار عجلة الإنتاج مسئولية مشتركة بين الدولة والقطاع الخاصنقابة التمريض بالشرقية: خمس ممرضات تعرضن للإصابة بفيروس كورونا خلال عملهنهل يجوز منح الطالب فرصة ثانية عند الرسوب فى البحوث؟.. الأعلى للجامعات يجيبغدًا.. 10 قطاعات مستثناة من قرار حظر التجوالحدث ليلاً| قفزة جديدة في عدد مصابي ووفيات "كورونا" وتحذير من الكمامت المغشوشةصورة| شريف منير يحتفل بحصد ابنته مليوني متابع على "إنستجرام"فيديو| ماجدة الرومي تفاجئ جمهورها بأحدث أغانيها "غنوا بكل اللغات"سفير بريطانيا لدى الرياض يدين هجمات «الحوثيين» على السعوديةبحث تداعيات «كورونا» على الفنون الإفريقيةشعر: تلاتة بالليل وشوية

ياسر رضوان يثنى على تعامل الأهلى مع ملف تجديد النجوم ويصفه بالاحترافية

   -  

أثنى ياسر رضوان، نجم الأهلى السابق، على تعامل مسئولى التعاقدات بالنادى مع ملف تجديد النجوم الكبار، واصفا إياه بالاحترافية العالية. وقال رضوان، فى تصريح لـ اليوم السابع، إن الرباعى شريف إكرامى وأحمد فتحى و وليد سليمان وحسام عاشور جميعهم عناصر خبرة ونجوم، وأن الأهلى تعامل مع هذا الملف كنادى بطولات.

 وأشار رضوان إلى أنه يعتقد أن إكرامى حارس مرمى الفريق اتخذ قرار الرحيل مسبقا فى ظل رغبته فى اللعب، بينما حسام عاشور لا يختلف اثنان على تاريخه ولكن الفريق يوجد فيه أكثر من لاعب فى نفس المركز، ولكن عاشور لم يشارك كثيرا فى الموسم الحالى والفريق يحتاج لاعبين فورمة وهذه سنة الحياة، مؤكدا أنه يعتقد أن ملف التجديد لوليد سليمان انتهى وفى الطريق إنهاء ملف تجديد أحمد فتحى.

وبدأت منذ قليل جلسة لجنة التخطيط بالأهلي، برئاسة محسن صالح، مع أحمد فتحى نجم دفاع الفريق لحسم ملف تجديد عقده، الذى ينتهى مع النادى بنهاية الموسم الجارى، وكان مسئولو الأهلى قد أبلغوا أحمد فتحى ووكيله نادر شوقى بموعد الاجتماع ومكانه منذ عدة أيام.

وتعرض إدارة الأهلى على أحمد فتحى إعفاءه من بند نسبة المشاركة، بحيث يحصل على راتبه السنوى بالكامل دون أن يكون لنسبة المشاركة أى دور فى تخفيض أى مبلغ من قيمة عقده نهاية الموسم، وهو نفس البند الذى أكدت إدارة بيراميدز وضعه فى عقد الجوكر حال موافقته على التوقيع له، كما عرض الأهلى على أحمد فتحى التجديد لمدة موسمين، ويحاول اللاعب تقريب وجهات النظر مع الأهلى، خاصة أن رغبته الأولى هى استكمال مسيرته والاعتزال فى القلعة الحمراء شرط التوصل لصيغة اتفاق فيما يخص ملف تجديده.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة