رفع درجة الاستعداد القصوى في الزمالك.. تفاصيلESPN: مذبحة إدارية في برشلونةمصانع تجرى تعديلات على خطوط الإنتاج لديها لتصنيع المستلزمات الطبية والوقائيةالحبس أربعة أشهر لكورى جنوبى لخرقه قواعد الحجر الصحى مرتينتعرف على أعمال التطوير الجارية بمحيط متحف الحضارات بمصر القديمةعشان متروحيش للدكتور كتير ..اعرفى ازاى تتعاملى مع طفلك فى مرحلة التسنينوكيل صحة الغربية: توفير أماكن عزل لمصابى كورونا بجميع مستشفيات المحافظةتعرف على مصير الحصان المستبدل بتمثال مجدى يعقوب فى أشهر ميادين الشرقيةرئيس مدينة الزقازيق: إغلاق 30 محلا وتشميع منتجع سياحى لخرق الحظر خلال العيدرجاء الجداوي تتصدر تويتر.. تفاصيلعميد طب بني سويف: تخصيص دورين متكاملين بالمستشفى الجامعي لعلاج حالات كورونابعد رحيله.. تعرف على السيرة الذاتية للعالم الجليل عبد العزيز سيف النصرالقوى العاملة بالمحافظات تستعد لاستئناف العمل .. الأحداعتبري الأمر منتهي.. رئيس جامعة القاهرة يتكفل بتكاليف علاج كورونا لـ موظفة بالقصر العينى"قوى البرلمان": استمرار عجلة الإنتاج مسئولية مشتركة بين الدولة والقطاع الخاصنقابة التمريض بالشرقية: خمس ممرضات تعرضن للإصابة بفيروس كورونا خلال عملهنهل يجوز منح الطالب فرصة ثانية عند الرسوب فى البحوث؟.. الأعلى للجامعات يجيبغدًا.. 10 قطاعات مستثناة من قرار حظر التجوالحدث ليلاً| قفزة جديدة في عدد مصابي ووفيات "كورونا" وتحذير من الكمامت المغشوشةصورة| شريف منير يحتفل بحصد ابنته مليوني متابع على "إنستجرام"

الزمالك يرسل مندوبا لاتحاد الكرة لإنهاء أزمة المستحقات المتأخرة

   -  

تواجد مندوب من نادى الزمالك بمقر اتحاد الكرة لتسوية المستحقات المتأخرة للجبلاية لدى القلعة البيضاء، بعد وصول جزء من مستحقات الأبيض لدى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف".

وكشف مسئولو اتحاد الكرة أن خزينة الاتحاد استقبلت مبلغ 275 ألف دولار من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" من مستحقات نادى الزمالك من مشاركته بدورى أبطال أفريقيا وبطولة الكونفدرالية الماضية، وأنه تم إيداع المبلغ خزينة اتحاد الكرة من مديونيات نادى الزمالك، وأن هناك اتفاقا بين الاتحاد والزمالك بالحصول على متأخرات الزمالك من المستحقات الخاصة لهم من الاتحاد الأفريقى، وهذا ما تم بعد قيد اللاعبين فى يناير الماضي.

كما أوضح مسئولو اتحاد الكرة حقيقة وصول خطاب من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" لمطالبة الجبلاية بعدم تأخير نادى الزمالك مستحقاته المالية التى يرسلها الكاف بعد تأهل الأبيض لنصف نهائى دورى الأبطال، وأوضح اتحاد الكرة أن الكاف لم يرسل أى خطابات فى هذا الشأن، وأن خصم مستحقات الجبلاية لدى الزمالك من فلوس الكاف يأتى بناء على التعهد الذى وقعه المدير المالى بالنادى الأبيض، بأن يتم خصم مستحقات الزمالك لدى كاف لحل أزمة ديون الزمالك حتى يتم السماح له بقيد لاعبيه محليا وأفريقيا خاصة وأن جميع الأندية سددت مستحقاتها المتأخرة للجبلاية.

ويرفض مسؤولو الزمالك تلك المسألة التى أوضحها الاتحاد المصرى لكرة القدم، حيث طالبت الإدارة البيضاء بالحصول على مستحقات النادى القادمة من الكاف حتى يتوفر سيولة مالية لسداد عدد من الالتزامات الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأبيض.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة