وزير خارجية قبرص يبحث مع نظيره الألماني الاستفزازات التركية في شرق البحر المتوسطإجمالي المصابين بكورونا في بيرو يتجاوز 174 ألف حالةالصين: لا وفيات أو إصابات محلية بكورونا وتسجيل حالة واحدة وافدة من الخارجكوريا الجنوبية تصدق على استخدام عقار "ريمديسيفير" لعلاج المصابين بكوروناالهند تسجل 217 حالة وفاة ونحو 9 آلاف إصابة جديدة بكورونارئيس وزراء السودان يؤكد دعمه مبادرات توحيد قوى الثورةالسودان: تسجيل ١٣٧ إصابة جديدة بفيروس كورونا و٩ وفياتأفغانستان تسجل 625 إصابة جديدة بكورونا خلال ال24 ساعة الماضيةكوريا الجنوبية تسجل 49 إصابة جديدة بكورونا نتيجة عدوى جماعية في كنائسألمانيا تسجيل 342 إصابة جديدة و29 حالة وفاة بكورونافيديو.. هزار بطعم التنمر على تيك توكالحكومة تناقش فتح المساجد والنشاط الرياضى والطيران باجتماعها الأسبوعىإنفوجراف.. 25 مليون وظيفة حول العالم أصبحت مهددة بعد تفشى فيروس كوروناحالات الشفاء من فيروس كورونا تتجاوز الـ3 ملايين شخص حول العالمالإسكان: غدا آخر فرصة للتسجيل إلكترونياً لحجز 1359وحدة سكنية بمشروع"JANNA"تشييع جثمان الكاتب الصحفى الراحل رجائى الميرغنى عقب صلاة الظهر من 15 مايوهل ينضم حسام عاشور إلى الزمالك؟ ميدو يقترح وتركي آل الشيخ يردمرتضى منصور لمجلس الأهلي: «بتضحكوا على جماهيركم.. جلبتم العار للنادي»مرتضى منصور: تركي آل الشيخ لن يترك حسام عاشور بعدما ضحى به الأهليمرتضى منصور: 3 من مجلس الأهلي رفضوا رفع اسم تركي آل الشيخ من الرئاسة الشرفية

لفتة إنسانية.. قضاة مجلس الدولة يوفر كحول وحقائب غذائية لعمال النظافة

-  
مجلس الدولة
كتب- محمود الشوربجي:
في لفتة إنسانية نبيلة، اتفق المستشار سمير البهي، نائب رئيس مجلس الدولة، ورئيس نادي قضاة مجلس الدولة، مع أعضاء مجلس الإدارة على توفير محلول "كحول" وحقيبة بها سلع غذائية لعمال النظافة.
وأكد البهي، أن عمال النظافة دفعتهم الحاجة وقلة ذات اليد، للعمل بالطرقات والشوارع تحت نير الإصابة بالفيروسات ومنها فيروس كرونا المستجد، ليصبحوا عرضة للأمراض الفتاكة من تلك الفيروسات اللعينة.
وأوضح نائب رئيس مجلس الدولة، أن عمال النظافة يواجهون خطر الإصابة بالأمراض بصدر عار، دون غطاء تأميني، وبغير أجر يكفي لسد رمقهم هم وأسرهم، رغم أنهم يؤدون واجبا إنسانيا، ومهمة اجتماعية نبيلة.
وأضاف أن عمال النظافة هم الجبهة الأولى مع الطاقم الطبي في معركة حماية الصحة العامة.
ولفت البهي إلى أن محلول الكحول والحقائب الغذائية ستقدم الأحد المقبل، إلى أحد المسئولين بالهيئة العامة للنظافة وتجميل القاهرة، بمواقع عملهم، وذلك اعترافا من القضاة وعرفانا وشكرا لهم.
واختتم أن المساهمة متاحة أمام قضاة مجلس الدولة لمن يريد، بداية من الخميس المقبل بمبلغ 150 جنيها للحقيبة والكحول.
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة