التعليم: الطلاب غير المتقدمين بأبحاث أغلبهم متسربين من الدراسةزوجة تطلب الخلع بسبب رسالة على الـ"فيس بوك": أعيش فى جحيم متواصلالنيابة تستجوب متهم بالاستيلاء على 5 ملايين جنيه حصيلة أعمال غير مشروعةخلال ساعات.. نظر إعادة محاكمة 8 متهمين بأحداث عنف المطرية عام 2015طريقة عمل كيكة الشيكولاتة بالشوفانتوأم بريطانى يخضعان لتجربة نظامين غذائيين مختلفين فى 12 أسبوعا..اعرف النتيجة«زي النهارده».. صدور العدد الأول من «المصري اليوم» 7 يونيو 2004«زي النهارده».. وفاة الشيخ إمام 7 يونيو 1995«زي النهارده».. وفاة المشير الجمسي 7 يونيو 2003«زي النهارده».. وفاة رئيس الوزراء الأسبق مصطفى خليل 7 يونيو 2008«زي النهارده».. مقتل أبومصعب الزرقاوي 7 يونيو 2006الريشة الطائرة تجتمع اليوم لمناقشة إجراءات عودة النشاطاللائحة تجبر اتحاد الكرة على إقامة انتخابات المجلس الجديد فى أكتوبراليوم.. صرف المعاشات الأقل من 3000 جنيه للمستحقين عبر مكاتب البريدمطالب بوقف تصدير مستلزمات إنتاج الكمامات بعد ارتفاعها لـ180 ألف جنيه للطنمستقبل وطن بالبحر الأحمر يستكمل مبادرة حياة كريمة لدعم المستحقين بحلايب وابو رمادتعمير الوادي الجديد: استكمال تنفيذ محور تنيدة - منفلوط بتكلفة 2.7 مليار جنيهحملات مكثفة على صيدليات القصير للتأكد من بيع المستلزمات الطبية والكمامات بالأسعار الرسميةتعرف على طقس الـ3 أيام المقبلة: ارتفاع درجات الحرارة شبورة مائيةبعد تصدره تريند "نتفليكس".. مخرج مسلسل عايزة أتجوز يعلق

بشرى.. مها الرباط: هذا الاسبوع آخر مراحل فترة حضانة كورونا.. فيديو

   -  
فيروس كورونا

قالت الدكتورة مها الرباط وزيرة الصحة السابقة، إن معدلات فيروس كورونا فى مصر تزيد وفقا للمتوقع، فى ظل الاجراءات المتخذة، 

ولفتت إلي أن الإجراءات المتخذة فى مصر ستعمل على تقليل انتشار الفيروس.

وأكدت المبعوث الخاص لمدير منظمة الصحة العالمية، أثناء مداخلتها الهاتفية علي برنامج"صباحك مصري"المذاع علي قناة"ام بي سي  مصر"، أن الإجراءات الإحترازية المتخذه تساهم فى تقليل عدد الإصابات بفيروس كورونا، لافتة إلي اهمية الدور الذي يقوم به الشعب من أجل المحافظة علي بلادهم.

وأوضحت وزيرة الصحة السابقة، أن الإجراءات المتخذة من قبل الحكومة يجب أن يقابلها اجراءات متخذة من قبل المجتمع والافراد، من أجل منع انتشار الفيروس بشكل أكبر.

وأضافت أن الاسابيع القادمة تمثل اخطر مراحل انتشار الفيروس، لافتة إلي أن كل ما يتردد عن أن بعد انتهاء الاسبوع الحالي ستعود الحياة إلي طبيعتها غير صحيح، ولكن بعد انتهاء الاسبوع الحالي على ما يرام نستطيع أن نقول اننا اجتزنا ثالث مرحلة فى فيروس كورونا وهي مدة حضانة المرض.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة