توقعات الأبراج اليوم 30-5-2020: مكافآت لـ القوس وأرق لـ الثورتوجيه من النيابة العامة للأسر: "لا ينبغي الإفراط في تدليل الأطفال"نهائي الدوري البرازيلي 1983.. عندما احتشد 155 ألف بـ ماراكانا لمشاهدة فلامنجو يتوج بطلااستعدادا لاستئناف الدوري.. سالزبورج يكتسح بخماسية ويتوج بطلا بكأس النمساالترجي: الوداد كلما لا يستطيع الدفاع عن حجته ينتقل لمزاعم أخرىفورمة العزل المنزلى..تمارين الجيم تجمع الفنانين محمد حمدى وأمير كرارة "صور"بيومي فؤاد: لا أحب تصنيفى ممثلا كوميديا.. ومنهجى "صدق عشان الناس تصدق"شاهد غلاف البوم إيلي جولدينج الجديد Brightest Blue وتعرف على موعد إطلاقهعبير صبرى: قولت لهنادي مهنا أنتى لا تنفعي بنتي ولا أنا أنفع أمكمادونا تشارك في احتجاجات العنصرية وتطالب بمحاكمة قاتلي جورج فلويد.. فيديو وصورمن حفله اللايف.. ديو محمد منير ونوران أبو طالب بأغنية "شبابيك"صور.. محمد منير يطمئن جمهوره على صحته ويعلق على عمليته الأخيرةبعد تأجيل زفافها بسبب كورونا.. سكارليت جوهانسون تتسوق وحيدة بالكمامةصور.. محمد منير ودينا الوديدى تريند بسبب حفلهما اللايفمصرع 4 أطفال وجدتهم في حريق شقة بالدقيالنيابة تستدعى والدي الأطفال الأربعة ضحايا حريق «شقة الدقي»«توصيل العلاج للمنازل».. إجراءات عاجلة من وزيرة الصحة بشأن العزل المنزلي لمصابي كورونااكتشاف 5 حالات إيجابية بفيروس كورونا بين المصريين العائدين من السعوديةشباب يتركون كلبًا شرسًا يهاجم طفل من ذوي الاحتياجات خاصة (صور)عضو اللجنة العليا للفيروسات: إصابات كورونا الحقيقة في مصر قد تكون 10 أضعاف الأعداد المعلنة (فيديو)

وفاة امرأة حامل مصابة بفيروس كورونا وجنينها أثناء عملية ولادة قيصرية طارئة

   -  


ذكرت تقارير إعلامية إسبانية وفاة امرأة حامل تبلغ من العمر 37 عامًا في مستشفى تيريزا هيريرا في مدينة لا كورونا في إسبانيا أمس الأحد، بعد توقف القلب المرتبط بتشخيصها لـ Covid-19 ، بعد نصف ساعة من وفاة طفلها. 

وكانت في الحجر الصحي في المنزل، تعانى من أعراض حمى شديدة وذهبت إلى المستشفى فقط عندما بدأت انقباضات الولادة فى الحدوث، وعلى الفور قرر الأطباء إجراء عملية قيصرية عاجلة. 


وذكرت صحيفة لا فوس دي جاليسيا الإقليمية الأسبانية حسبما نقلت عنها جريدة "ميرور" البريطانية، أن أقارب المرأة يصرون على أنها لم تكن تعاني من مشاكل صحية خطيرة وتم إرسالها في البداية إلى المنزل بعد الذهاب إلى المستشفى، كما أخبر الزوج وفاة الطفلة أثناء الولادة القيصرية الطارئة.

وبحسب ما ورد توفيت زوجته بعد حوالي نصف ساعة بعد توقف القلب المرتبط بالفيروس التاجي، الذي كانت نتيجة اختباره إيجابية.

وبلغ عدد الوفيات بالفيروس التاجي في جاليسيا باسبانيا حتى الآن 61. حتى يوم الأحد ، كان 122 شخصًا في المنطقة في العناية المركزة، وحوالي 640 حالة من حالات الإصابة بالفيروس التاجي البالغ عددها 2925 حالة التي سجلتها جاليسيا حتى الآن هي من منطقة لا كورونا.


وتسجل إسبانيا عددًا قياسيًا من الوفيات الناجمة عن فيروسات التاجية ، مع 838 في 24 ساعة من السبت إلى الأحد، حيث مات أكثر من 6500 شخص مصاب بالفيروس التاجي على الصعيد الوطني.

WhatsApp Image 2020-03-30 at 1.36.21 PM
المسشتفى الاسبانى
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة