هاني سعيد : أحمد الشناوي الأجدر بحراسة المنتخب الوطنيهاني سعيد : بيراميدز يرحب بضم حسام عاشورمرتضى منصور: حسام عاشور تعرض للظلم وهذا جزاء من يحقق بطولات للأهليمرتضى منصور يوجه رسالة إلى رئيس الأهلي بشأن صالح جمعةمرتضى منصور : لن أعلن صفقات إلا وعقود اللاعبين في يديصالح سدير يوضح أسباب عدم نجاحه مع الزمالكهاني سعيد : تجربة بيراميدز إضافة قوية للكرة المصريةهاني سعيد يكشف السر وراء تعاقد بيراميدز مع أحمد فتحيصالح سدير: العرب لا ينجحون في مصر لعدم مساعدة اللاعبين المصريينهاني سعيد يوضح رأيه في القيمة المالية للاعبي بيراميدزتعرف على توقعات مركز التنبؤ بوزارة الرى لحالة الطقس اليوماتحاد الكرة: اللجنة الخماسية لم تطلب مد عملها 6 أشهر .. فيديوجمال محمد علي يكشف بنودا جديدة في لائحة النظام الأساسي لاتحاد الكرة ..فيديواتحاد الكرة يوضح مصير بند تقليص اللاعبين الأجانب في الدوري .. فيديومرتضى منصور عن تسريب عقد سيف فاروق جعفر: نجل شوبير يحصل على 5 ملايين من الأهلي .. فيديوعقد سيف فاروق جعفر .. شوبير: إذا كان اللي بيتكلم مجنون يبقى المستمع عاقلمرتضى منصور يرد على أنباء انتقال حسام عاشور للزمالك .. فيديوخالد القماش: اختيار مدربي المنتخبات بالعلاقات والحب.. وشوقي غريب استثناء.. فيديومجدي عبدالغني يكشف عن مفاجآت حول مصير "فايلر" مع الأهلى ..فيديوالقبض على أحد المشتبه بهم في سرقة منزل رياض محرز

يتوفر فى غضون أيام.. كوليدج لندن ومهندسو مرسيدس يطورون جهاز تنفس لمرضى كورونا

   -  

ساعد مهندسو فورمولا 1 مرسيدس في تطوير جهاز تنفس جديد لمرضى فيروس كورونا.

ووفقاً لموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، استغرق فريق مرسيدس والأكاديميون في جامعة كوليدج لندن أربعة أيام فقط لإنتاج أول جهاز "ضغط إيجابي مستمر في مجرى الهواء" (CPAP) - 100 منها الآن في تجارب سريرية في مستشفى في شمال لندن.

وهذه المعدات تدفع الهواء والأكسجين إلى قناع لتضخيم رئة المريض - هي علاج بديل للأشخاص الضعفاء للغاية الذين لا يستطيعون الخضوع لإجراءات التنفس الصناعى في العناية المركزة.

وقد تم بالفعل التوقيع على أنها آمنة للاستخدام الطبي من قبل هيئة مراقبة سلامة MHRA ويجب أن تكمل تجربتها السريرية لإثبات أنها تساعد المرضى في مستشفى University College London بحلول نهاية هذا الأسبوع.

وقد تم استخدام هذه التقنية على نطاق واسع في إيطاليا ، حيث يوجد نقص في أجهزة التنفس الصناعى، كما بدأ "تقنين" جهاز التنفس الصناعي في أحد مستشفيات لندن ، حيث قرر الرؤساء أنه يجب السماح لهم فقط بالمرضى الذين لديهم "فرصة معقولة للبقاء".

وقد ارتفع عدد وفيات فيروس التاجية في المملكة المتحدة بمقدار 209 خلال 24 ساعة من 1019 إلى 1228، وهناك الآن 19522 حالة مؤكدة على الصعيد الوطني ولكن يمكن أن يكون هناك المزيد، وتتوقع شركة بيانات الرعاية الصحية أن 1.6 مليون بريطاني لديهم بالفعل الفيروس.

جهاز التنفس الصناعى الجديد
جهاز التنفس الصناعى الجديد
جهاز التنفس الصناعى الجديد
جهاز التنفس الصناعى الجديد
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة