قفزة قياسية بعدد الوفيات جراء كورونا في روسياللمرة الأولى.. الصين لا تسجل وفيات أو إصابات محلية أو وافدة أو حالات اشتباه بكوروناواشنطن ترصد 3 ملايين دولار مقابل رأس المسؤول عن الدعاية في داعشالأحد بدء مرحلة التعايش مع كورونا في الأماراتعمدة مينيابوليس الأمريكية يرد على اتهام ترامب بضعف القيادة إثر إضطرابات المدينةمجلس الأمن الوطني في تايلاند يقول إن الإغلاق قد ينتهي مطلع يوليوإيران: إصابات كورونا تقترب من 144 ألفا والوفيات762750 شخصا يعتدون على الشرطة بالحجارة في ألمانياتويتر يوجه ضربة قوية لترامب: حذف تغريدة للرئيس تمجد العنفالقبض على أكثر من 40 شخصا بنيويورك خلال احتجاجات على وفاة جورج فلويد"إنستجرام" يكشف رغبة آرى بابل فى الانضمام للزمالكوليد أزارو يتلقى عرضاً من الدوري القطري حال الرحيل عن الأهليفتح الله يدعم محمود سعد بعد إصابته بكورونازى النهاردة.. منتخب مصر يهزم السودان بثنائية ويتوج بطلا لأفريقيابيشيل حديد.. كيف يستعد ياسر إبراهيم للعودة لمران الأهلى بعد توقف كورونا؟شاهد كيف يستعد تريزيجيه والمحمدى لعودة الدوري الإنجليزيشاهد كيف يستعد محمد صلاح لاستئناف الدوري الإنجليزي مع ليفربولأحمد توفيق داعما شيكابالا: "أنضف قلب فى الدنيا"رجب بكار يعود لدائرة اهتمامات الزمالك فى الموسم الجديدوائل جمعة يسترجع شريط ذكرياته مع الأهلى فى كأس العالم للأندية

فيديو .. سيولة مرورية أعلى كوبرى الجيزة المعدنى

-  

شهد كوبرى الجيزة المعدنى، منذ قليل اليوم الاثنين، سيولة مرورية، مع تواجد مكثف لرجال المرور للعمل على سحب أى كثافات قد تظهر على مدار اليوم.

وفيما شهدت الطرق الرئيسية فى محافظتى القاهرة والجيزة، الاثنين انتظاما بحركة المرور وسط تواجد أمنى فى الشوارع والميادين لملاحظة حركة السيارات، وتأمين رحلات المواطنين، عبر المحاور والكبارى والطرق بالمحافظتين، وسحب أى كثافات مرورية، وإزالة أى معوقات مرورية .

كما شهدت حركة السيارات، أعلى محاور الجيزة، انتظامًا بشوارع الجيزة والنيل السياحى، والهرم والبحر الأعظم، ونزلة الدائرى اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق.

وانتظمت حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى ومحور 26 يوليو، كما يشهد كوبرى أكتوبر وميدان روكسى ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا بحركة السيارات

وظهر انسياب فى حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

كما انتظمت حركة السيارات بالطريق الزراعى أمام القادم من مدينة بنها وفى طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، وكذلك بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وسط تواجد رجال المرور لمتابعة الحركة المرورية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة