فيديو..فضل شاكر يتخطى المليون مشاهدة بأغنيته الجديدة "غيب""نداء شراراة تروّج لعملها الغنائي الجديد عبر "انستجرام"الخميس.. جلسة "أون لاين" لساندي مع جمهورها عبر "انستجرام"بالأبيض والأسود.. سميرة سعيد تطرح كليب أغنية "يوم من عمرنا"كاملة أبو زكري تروي تفاصيل نجاح بـ100 وششاهد.. محمد صبحي يكشف عن سر رفضه لمناصب كبرىيوسف سيد لـ الوفد: استعد لدخول مجال التمثيل بعد تحقيق نجاحات كبيرة في الإعلاناتكريم العمري: جسدت شخصيتي الحقيقية في الاختيار.. وهذا تعليق النقيب هشام على الدورلميس الحديدي تهاجم محمد رمضان بسبب حفل زفاف شقيقتهكريم العمري يكشف لـ "الـوفـد" كواليس دوره في الاختيارنيسان تعلن خروجها من برشلونة.. وحكومة اسبانيا تسعى لإبقائهاتناول الشطة الحمراء وتهوية المنزل وتطهير المطبخ.. كيف تحمي أسرتك من فيروس كورونا؟"الخيانة الزوجية و4 ألغاز والموت صدفة" تتصدرها.. 30 جريمة قتل بالقاهرة الكبرى مايو الماضىبالرغم من كورونا.. أوكرانيا تفتح بعض الكنائس..فيديوعبور 1601 سفينة خلال مايو.. أسامة ربيع: قناة السويس نجحت في التعامل مع تداعيات كورونا.. فيديونشرة التوك شو.. الصحة: العزل المنزلي علاج فعال لكورونا.. وبدء حجز شقق الإسكان الاجتماعي الأحد المقبل.. فيديوأستاذ علم الفيروسات: الكمامات القماش تحد من انتشار كورونا.. فيديوطفل بريطاني يشارك بماراثون خيري رغم إصابته بشلل دماغي.. فيديوفيروس مالوش كتالوج.. رئيس قسم بالمصل واللقاح يحذر من استخدام بروتوكول علاج كورونا لغير المصابين ..فيديوعزة مصطفى: أمريكا تشهد سيناريو شبيها بالربيع العربي.. فيديو

"خارجية" النواب يتقدم باقتراح بشأن منح طلبة الطب تدريبات لمواجهة كورونا

   -  
النائب طارق رضوان

تقدم النائب طارق رضوان رئيس لجنة الشئون الخارجية ب مجلس النواب باقتراح برغبة بشأن منح طلبة كليات الطب العامة والخاصة بالسنة الخامسة من الدراسة العلمية والسابقة لعامي الامتياز ترخيصا استثنائيا للحصول على دورات تدريبية وإعداد وتاهيل الطلبة وكذلك كليات و معاهد التمريض – السنة النهائية، للعمل بالمستشفيات والمراكز المخصصة لمواجهة فيروس COVID 19 المعروف ب فيروس كورونا .

وقال رضوان إن تمكين هؤلاء الطلبة من تطبيق الدراسة العملية والمساعدة كصفا ثانيا للعاملين المتخصصين بذلك المجال العلمي، يأتي ذلك انطلاقًا وفي إطار مبدأ التحرك المبكر الذي تبنته القيادة السياسية في مجال مكافحة هذا الوباء الذي تم توصيفه عالميا بالجائحة والذي تواجهه مصر شأنها شأن سائر بلدان العالم والذي دفع بالقيادة السياسية لحد التوصيف لواقع الحال الراهن بالقوة القاهرة وهو الأمر الذي ينبغي معه اقتراح وتفعيل ما يعد استثنائيا من قرارات في إطار التعامل والمكافحة بهذا الظرف الاستثنائي المشار إليه بعاليه.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة