بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

ضبط 3 عناصر إجرامية سرقوا 900 جرام ذهب من تاجر مصوغات ببورسعيد

-  
المتهمين

كتب- محمد الصاوي وعلاء عمران:

تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، من ضبط 3 عناصر إجرامية ببورسعيد، لقيامهم بسرقة كمية من المشغولات الذهبية ومبالغ مالية من تاجر مصوغات بالإكراه.

تلقى قسم شرطة المناخ بلاغًا من تاجر مصوغات بقيام 3 أشخاص مجهولين بخطف حقيبة يده، وقيام أحدهم بالتعدي علية وإصابته بجرح سطحي بالرأس وجرح باليد اليسرى.

وبالفحص تبين أنه عقب انتهاء عمل المجنى عليه بأحد محلات الصاغة بدائرة القسم، وحال وضعه حقيبة يده داخل السيارة خاصته، فوجئ بأحد الأشخاص يطلب منه إجراء مكالمة من هاتفه المحمول، وأثناء ذلك غافله شخص آخر، وقام بخطف الحقيبة وبداخلها "مشغولات ذهبية - مبالغ مالية"، ولدى محاولته الإمساك بالمتهم الأول أحدث إصابته بسلاح أبيض كان بحوزته، واستقلا دراجة نارية قيادة شخص آخر كان في انتظارهما وفروا هاربين.

ومن خلال إجراء التحريات وجمع المعلومات توصلت جهود قطاع الأمن العام بالاشتراك مع أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن بورسعيد إلى أن مرتكبي الواقعة 3 عاطلين "لهم معلومات جنائية مسجلة"، باستخدام دراجة نارية بدون لوحات معدنية خاصة بأحد المتهمين.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأقر أحدهم بأنه نظراً لسابقة عمله بأحد محال الصاغة بمكان الواقعة ومعرفته بالمجني عليه قام برصد تحركاته وعلمه بحيازة المجني عليه لمبالغ مالية ومشغولات ذهبية اختمرت في ذهنه فكرة سرقته كرهاً عنه، وفي سبيل ذلك استعان بباقي المتهمين وأعدوا الدراجة النارية والأسلحة البيضاء.

وتم بإرشاد المتهمين ضبط كمية من المشغولات الذهبية وزنت حوالى 900 جرام"- مبلغ 101 ألف جنيه من متحصلات واقعة السرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة