«زي النهارده».. وفاة الشاعر ناظم حكمت 3 يونيو 1963«زي النهارده».. وفاة الفنان أنتوني كوين 3 يونيو 2001«زي النهارده».. وفاة فرانز كافكا في 3 يونيو 1924«زي النهارده».. تشغيل ساعة «بيج بن» 3 يونيو 1859البنتاجون ينقل حوالي 1600 من قوات الجيش إلى منطقة واشنطنتجنبا للازدحام.. اعرف كيف تدفع فاتورة الكهرباء إلكترونيًا × 10 معلوماتالقضاء يقرر اليوم مصير متهمين بذبح مواطن بسبب 200 جنيه فى السلامزوجان فى بريطانيا يعثران على حطام طائرة تعود للحرب العالمية الثانية.. صوركيف غير فيروس كورونا نظرة الموظفين لحياتهم المهنية والأسرية؟نشرة توصيات لمحصول الذرة الشامية والرفيعة.. تعرف عليهااختيار فيكتوريا ماهوني لإخراج فيلم Kill Them All الجديدأحمد مكى ينتظر عودة النشاط المسرحى لعرض مسرحيته "حزلقوم"الدوري مش من حق الأهلي.. جمال حمزة: من حق الزمالك المطالبة بلقب نادي القرنربنا يشفيهم على خير.. شوبير يوجه رسالة لـ أحمد فتحي بعد إصابة زوجته وبناته بكوروناأمتلك عروضًا أوروبية.. أجايي يعلن شرطًا وحيدًا للانتقال لصفوف الزمالكمصرع 3 أطفال من أسرة واحدة غرقًا بالاقصرضياء الميرغني يعلن وفاة شقيقه الأكبر«صحة السويس»: 17 مصابًا جديدًا بـ«كورونا» في المحافظةأيمن المزين: اذا أُصيب لاعب بكورونا.. هل سنعزل الفريق 14 يوماً؟لأول مرة منذ 6 مارس الماضى.. سعر خام برنت يتجاوز الـ40 دولارا للبرميل

أهم الأخبار ليلاً | انخفاض أسعار البنزين بمصر في هذا التوقيت.. وفاة أول طبيب مصري بـ فيروس كورونا.. وزير التعليم يكشف تفاصيل الامتحانات

   -  
أهم الأخبار ليلا

شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، عددا من الأحداث المهمة على الصعيد المحلي والدولي.. وفيما يلي نستعرض لكم أبرز ما جاء فيها...

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، إن المدارس الخاصة غير ملزمة تماما برد المصروفات مطلقا وهذا قانون يحكم التعاقد بين الطرفين ويختلف من مدرسة لأخرى.


ضرب فيروس كورونا أسعار النفط عالميًا، ووفقا للسياسة المصرية الجديدة والمبنية على تحديد الأسعار وفقا للسوق العالمية باستمرار كل ثلاثة أشهر فإن أسعار البنزين والوقود ستنخفض في مصر الأسبوع المقبل. 


تعقد لجنة التخطيط للكرة بالأهلي اليوم إجتماعًا مع أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق الأول لحسم الموقف النهائي من تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري .

جدعنة المصريين في كل مكان ، كان آخرها ما جسده شاب مصري من محافظة المنوفية والذي يعيش في إيطاليا حاليا.

قال الدكتور هاني الناظر رئيس المركز القومى للبحوث السابق ، إن مصر بدأت في تنفيذ الخطوات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا في وقت مبكر وهذا ما جعل موقفنا أفضل بالنسبة إلى جميع دول العالم .

قال مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إن مصطفى فتحي، نجم فريق الكرة بالنادي تعرّض للسحر.

انهارت الفنانة دلال عبد العزيز، في مكالمة هاتفية لـ برنامج "القاهرة الآن" مع الإعلامية لميس الحديدي، والمذاع عبر فضائية "الحدث"، وذلك بسبب الفنان الراحل جورج سيدهم.


أكد عمرو جمال مهاجم طلائع الجيش، أنه لم يوقع للزمالك كما تردد في الفترة الأخيرة، ولم يجتمع مع أي مسؤول بالقلعة البيضاء.

أعلنت مديرية الصحة بمحافظة بورسعيد عن وفاة طبيب تحاليل من أبناء المحافظة بمستشفى العزل بأبو خليفة في محافظة الإسماعيلية والتي نقل إليها صباح أمس الأحد.

ذكرت وسائل إعلام أمريكية، اليوم الإثنين، وصول أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد في الولايات المتحدة إلى 140 ألف إصابة. 


قامت وزارة الصحة بإرسال سيارة إسعاف لنقل الفنانة إيناس عز الدين، لمستشفى العزل بعد إصابتها بفيروس كوفيد 19، الشهير بفيروس كورونا المستجد.


قال طارق شوقي وزير التربية والتعليم، إن الوزارة لم تقم بالغاء الامتحانات والتعليم يسير بطريقة مستمرة، وحاليا نقوم بالتدريس عن بعد وقمنا بتوفير جميع الأدوات لذلك سنقوم بمساعدة الطالب على مواكبة هذا التغير.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة