بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

أب بالشرقية يطالب بعلاج طفلته الرضيعة ومشروع ينفق منه على طفله الكفيف

   -  

"رزقنى الله بأربعة أبناء، الأكبر عمره 10 سنوات، وكفيف ويعانى من ضمور تام فى الجسم، والصغرى سبعة أشهر تعانى من ضعف فى عضلات المخ، وأجرت عملتين فى الرئة، وأتمنى أحد الأطباء يتطوع ويفحص حالتها لتشخيص ما بها .

بهذة الكلمات سرد " محمد نصر عمر" 30 سنة، مقيم بمنطقة المساكن بمدينة القرين بمحافظة الشرقية، ويعمل على توك توك بأجر يومى، ويروى قصته لـ " اليوم السابع" أملا أن تجد إستغاثته رد من المسئولين أو أحد الأطباء .

 وقال محمد، أعمل على توك توك بأجر يومى، ملك لأحد الأهالى بالمدينة، ورزقنى الله بأربعة أطفال " سيف" 10 سنوات يعانى من ضمور فى الجسم، وكهرباء بالمخ، وكفيف، و" منار" بالصف الثانى الإبتدائي" و" سلمي" 5 سنوات وطفلة عمرها 7 شهور تعانى من ضعف خلايا المخ، وتم إجراء عملتين لها فى الرئيتين وسوف يجرى لها عملية أخرى .

وناشد الأب الدكتور"ممدوح غراب" محافظ الشرقية، فى مساعدته بمشروع بسيط يتعيش منه لعدم قدرته على الإكتفاء بمتطلبات أطفاله، وخاصة الطفلة الرضيعة التى تستعد لإجراء عملية ثالثة خلال أيام، للتواصل مع الحالة على رقم 01275247080.

مبادرة"سيبها علينا" واحدة من أكبر المبادرات التى يطلقها موقع "اليوم السابع"لاستقبال شكاوى المواطنين والعمل على حلها مع مختلف الجهات الحكومية،كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق عمل "اليوم السابع" تغطية حدث أوالتحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراءأو قضية تهم قطاع من المواطنين أو الكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة،أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرهاباسمكم مباشرة على موقع "اليوم السابع".والتواصل مع المسئولين فى كافة القطاعات الخدمية لتوصيل شكواكم والعمل على حلها ونشر رد المسئول على الشكوي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة